"أجيري وأبو ريدة ووردة والنني".. المغضوب عليهم في بطولة أمم أفريقيا

الاحد 07 يوليو 2019 | 12:55 مساءً
كتب : رحاب الخولى

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، هجومًا كبيرًا على المدير الفني لمنتخب مصر واتحاد الكرة عقب خسارة الأمس وتوديعهم بطولة كأس الأمم الأفريقية من دور الـ16 بعد الهزيمة من جنوب أفريقيا.

خافيير أجيري

كان من أولى الشخصيات التي تصدرت الهجوم، هو "أجيري" المدير الفني للمنتخب، بسبب أدائه الضعيف مع المنتخب.

أجيري، اعترف بتحمله مسئولية خروج المنتخب من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، التي تستضيفها مصر حاليا وتستمر حتى 19 يوليو الجاري، مؤكدا أنه المسؤول الأول والأخير عن خروج منتخب مصر من بطولة أفريقيا.

أجيري، أصبح لسان السوشيال ميديا على الفيس بوك، واستحوذ على النصيب الأكبر من الإهانات، وقالوا عنه

|"دا مدرب كوفتجي، ومدرب فاشل، وأنه أساء لسمعة مصر ولابد من محاكمته بالإضرار مصر..".

الفيس بوك

الفيس بوك

فيس بوك

هاني أبو ريدة

واحتل رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، نصيبا من تلك الهجومات الشرسة، وشن نجم نادي الزمالك السابق والمحلل الرياضي "رضا عبد العال"، هجومًا شديدًا على الاتحاد المصري لكرة القدم بعد خروج مصر من بطولة الأمم الإفريقية .

ووجه رواد الفيس بوك، شتائم عديدة، نتيجة الإحباط الذي طال المصريين، وإهانة اسم وتاريخ مصر، قائلين" مع السلامة فضحتونا".

فيس بوك

الفيس بوك

عمرو وردة

من أكثر اللاعبين الذين تلقوا العديد من الشتائم والهجوم على أدائه وأخلاقياته، على غرار الفيديو الجنسي الذي تم تداوله على مواقع السوشيال ميديا، وعودته مرة أخرى للبطولة بعد استبعاده عنها، وأنه لاعب فاشل وكان لابد من استبعاده نهائيًا من اللعب.

عمرو وردة

محمد النني

محمد النني، لاعب وسط منتخب مصر، لم يكن على مستوى الأداء الجيد، منذ انطلاق بطولة أمم أفريقيا، ووصفه جمهور السوشيال ميديل باللاعب الفاشل، الذي لم يستعد أداء جيد أو يحسن منه، قائلين له شكرًا جدا على الفترة اللي قضناها".

سوشيال ميديا

تريزيجيه

محمود تريزيجيه، لاعب المنتخب الوطني، لم يفلت من تلك الهجمات الشرسة، حيث غضب رواد السوشيال من أدائه غير الجيد، مبررين أن خسارة المنتخب نتيجة فشله، وأنه أضاع جون كان من الممكن أن ينجح المنتخب.

تريزيجيه

تريزيجيه

وودع المنتخب الوطني لكرة القدم، منافسات بطولة الأمم الأفريقية 2019، التي تستضيفها مصر، حتى 19 يوليو المقبل، بعد خسارته من نظيره الجنوب أفريقي بهدف نظيف، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب إستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات دور الـ16.

اقرأ أيضا