"لا سحر ولا شعوذة".. مجموعة مصر بأكملها تودع أمم أفريقيا 2019

الاحد 07 يوليو 2019 | 09:44 مساءً
كتب : خالد رزق

ودع المنتخب الكونغولي بطولة أمم أفريقيا عقب الخسارة أمام مدغشقر بركلات الترجيح في المباراة التي جمعت المنتخبين في دور الـ16 من بطولة أمم أفريقيا على ستاد الإسكندرية.

وكان المنتخب الكونغولي ضمن مجموعة المنتخب المصري، ونجح في التأهل كثالث المجموعة، ولكن لم ينجح أي منتخب من المجموعة الأولى في التأهل لدور الثمانية، بعدما ودع المنتخب الأوغندي أمام السنغال، فيما ودع المنتخب الوطني أمام منتخب جنوب أفريقيا، وأخيراً ودع المنتخب الكونغولي أمام منتخب مدغشقر الوافد الجديد على أمم أفريقيا.

الكونغو تودع البطولة على يد مدغشقر

منح المنتخب الكونغولي إنجاز تاريخي لمنتخب مدغشقر، خاصة بعدما تأهل لأول مرة في تاريخه لدور الثمانية في بطولة أمم أفريقيا، حيث تعتبر تلك المشاركة الأولى له، ونجح في صنع التاريخ والتأهل لدور الـ8 من بطولة أفريقيا، وينتظر الفائز من الجزائر وغينيا لملاقاته في الدور القادم.

الفراعنة تغادر أمم أفريقيا مبكراَ

سجل المنتخب الوطني الحالي أسوأ مشاركة للفراعنة خلال بطولات أمم أفريقيا التي أقيمت في مصر، حيث تعتبر هي المرة الأولى التي يودع فيها المنتخب الوطني البطولة من الدور الثاني حينما يستضيف أمم أفريقيا.

ساديو ماني يقضي على أحلام المنتخب الأوغندي

خسر المنتخب الأوغندي أمام المنتخب السنغال بهدف دون رد عن طريق سادو ماني، فيما خسر المنتخب المصري أمام جنوب أفريقيا بذات النتيجة وبالتحديد في الدقيقة 84 من عمر المباراة، قبل أن يخسر الكونغو بركلات الترجيح أمام منتخب مدغشقر.

اقرأ أيضا