اليوم.. صرف المعاشات المحولة إلى البنوك بزيادة 15%

الاربعاء 10 يوليو 2019 | 03:42 صباحاً
كتب : مصطفى محمود

تستعد وزارة التضامن اليوم الأربعاء، للبدء في صرف معاشات شهر يوليو بالزيادة المقررة وذلك للمعاشات المحول صرفها على البنوك لـ 1.6 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية قدرها 4.3 مليار جنيه.

وتتابع الوزارة انتظام عمليات صرف معاشات شهر يوليو حيث اطمأنت الوزارة إلى سير عملية صرف المعاشات بيسر وبدون شكوى بجميع منافذ الصرف وماكينات الصراف الآلى التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعى بصندوقيها، بالإضافة إلى المعاشات المحول صرفها على بنك ناصر الاجتماعي ومكاتب البريد .

كما أعلنت اللجنة المشكلة من قيادات الصندوقين الحكومى والعام والخاص التي تتابع عمليات الصرف على مدار اليوم أن إجمالى عدد الحالات التي قامت بالصرف حتى مساء الاثنين قد قاربت 4,5 مليون عملية صرف بقيمة إجمالية 6 مليارات و880 مليون جنيه وبلغ عدد الذين صرفوا معاشاتهم من خلال منافذ صرف صندوقى التأمين الاجتماعى 759 ألف حالة بقيمة إجمالية مليار و368 مليون جنيه.

وبلغ عدد الذين صرفوا معاشاتهم عبر ماكينات ATM مليونا و806 آلاف حالة صرف بقيمة إجمالية 2 مليار و66 مليون جنيه، بالإضافة إلى 2 مليون و34 ألف حالة صرف قاموا بصرف معاشاتهم من خلال مكاتب البريد بقيمة إجمالية 3 مليارات و445 مليون جنيه.

اقرأ أيضا