الوادي الجديد تستعد لمسابقة التميز الحكومي

الخميس 11 يوليو 2019 | 05:16 مساءً
كتب : ليلى شعبان

جانب من جولة بولاق

جانب من جولة بولاق

جانب من جولة بولاق

تفقدت حنان مجدي، نائب محافظ الوادي الجديد، اليوم الخميس، يرافقها اللواء أشرف مصطفى سكرتير عام المحافظة وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، قرية بولاق التابعة لمركز الخارجة للتأكد من كفاءة الخدمات المقدمة بكافة القطاعات المشاركة بمسابقة التميز الحكومي.

يأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد بالمتابعة المستمرة للاستعدادات لاستقبال لجنة تقييم الأداء التابعة لمسابقة جائزة التميز الحكومي المؤسسي التي تنظمها وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة.

شملت الجولة الوحدة الصحية بالقرية والمدرسة الثانوية المشتركة ومدرسة بولاق للتعليم الأساسي وجمعية تنمية المجتمع المحلي بالقرية وكذلك بيت ثقافة بولاق.

ووجهت "مجدي" بضرورة الإعداد والتجهيز الجيد وذلك بتمهيد مدخل القرية وتشجيره وكذلك الطرق الداخلية ، كما وجهت برفع كفاءه الملاعب وأقسام التدريب والتعليم بالمدارس وكذلك تدريب العاملين بالوحدة الصحيه علي كافه الخدمات الطبية المقدمة التي سيتم دخولها الخدمة بالتزامن مع مرور لجنة التقييم، وأيضا إزالة كافة المعدات والآلات غير المستغلة الموجودة بالوحدة المحلية للقرية وجمعية تنمية المجتمع المحلي بالقرية.

يذكر أنه تم اختيار محافظة الوادي الجديد لتكون ضمن عدد محدود من محافظات الجمهورية المشاركة في المسابقة والبالغ عددها ٥ محافظات فقط، مشيرة إلى أن الهدف من هذه المسابقة هو نشر ثقافة الجودة والتميز على مستوى الجهاز الإداري للدولة وتحقيق معدلات أفضل لرضاء المواطنين.