بعد 180 يوم.. سيدة تخلع زوجها: "قاسم شغل البيت بيننا"

الخميس 11 يوليو 2019 | 09:13 مساءً
كتب : عمرو علي

رفعت سيدة تدعى، تقى 26 سنة، دعوى خلع بـ محكمة الأسرة بمحرم بك وسط الإسكندرية، ضد زوجها شهاب صاحب الـ 29 عام وذلك بعد 180 يوم من الزواج، وكشفت خلال الجلسة تفاصيل غريبة جعلتها تتجه لرفع قضية الخلع، وقالت: "بيساعدني في شغل البيت و بيغسل المواعين ومش عارفة اخد راحتي".

وتوقع الجميع في المحكمة أن ما قالته السيدة تقي مجرد ضحك، لعدم رغبتها في الإفصاح عن السبب الحقيقي وراء إقامتها دعوى الخلع ولكنها أكدت كلامها مستكملة: "أنا مغسلتش معلقة بأيدي خلال الـ 180 يوم زواج، وهو عامل جدول لشغل البيت ويزعل لو عملت اى حاجة غير اللى هو قالى عليه".

وكشفت الزوجة صاحبة دعوى الخلع أنها لم تشعر بمسؤولية الزواج التي كثيرا ما حلمت بها مثل أي فتاة وأن زوجها دائما يتدخل في جميع تفاصيل البيت، ويقنعها أن أعمال المنزل مرهقة وهو يريد راحتها ولكنه لا يعلم أن ما يزيد راحتها هو أن تشعر أنها ست البيت مثل اى سيدة تتزوج.

واستكملت حديثها قائلة: "والله انا تعبت اتكلم معاه وافهمه أن شغل البيت والغسيل والحاجات دى بتقوم بيها الست وكشفت أن السبب فيما يقوم به زوجها هو أنه اعتاد أن يساعد والدته في أعمال المنزل منذ طفولته، وهذا يؤثر على شخصيته".

وأوضحت تقى أنها لم تتحمل ما يقوم به زوجها وتركت له المنزل وطالبته أن يعطيها وعد بالتغير وإنه لم يتدخل مطلقا في أعمال المنزل ولكنه رفض، فطلبت منه الطلاق ورفض أيضا، ولذلك قررت أن تلجأ إلى محكمة الأسرة.

اقرأ أيضا