ضبط المتهمين بالتخلص من جثة صديقهم خلال التنقيب عن الأثار بالشرقية

الاحد 14 يوليو 2019 | 07:34 مساءً
كتب : محمد حامد

تمكن ضباط مباحث الشرقية، اليوم، من كشف غموض العثور على جثة عامل ملقاة بالقرب من ترعة الإسماعيلية، وتم ضبط المتهمين وإخطار نيابة بلبيس للتحقيق.

تعود أحداث الواقعة، عندما تلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا بالعثور علي جثة" عماد ال ع م" 38 سنة موظف بشركة بالعاشر من رمضان ومقيم بقرية النوبة، مركز بلبيس، بالقرب من مياه ترعة الإسماعيلة.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي، ضم ضباط مباحث بلبيس، برئاسة الرائد إسلام عود، ومعاونيه، برئاسة العقيد جاسر زايد، رئيس فرع البحث الجنائى لفرع الجنوب، وبإشراف العميد عمرو رءوف، رئيس مباحث المديرية، بالتنسيق مع الأمن العام، برئاسة العميد ماجد الأشقر.

وتوصلت تحريات فريق البحث إلى قيام المتوفى بالتنقيب عن الآثار بمنزل " محمد ال ع" بقرية تابعة لمركز ديرب نجم، ومعه مجموعة من الأشخاص تربطه بهم علاقة صداقة، وأثناء التنقيب سقط المتوفى مغميا عليه وتوفي نتيجة أعمال الحفر، وقام من معه بنقله بسيارة ربع نقل إلى مركز بلبيس والتخلص من الجثة.

وأضافت التحريات أن شخصين قاما بنقل الجثة بينما قام 3 أخرين بالتنقيب عن الأثار، وتم ضبطهم جميعا بينهم موظف بالشباب والرياضة من مدينة بلبيس، وجار عرضهم على النيابة العامة للتحقيق معهم.

اقرأ أيضا