حفيظ دراجي لـ"بلدنا اليوم": ساديو ماني خطر على الجزائر وسيناريو البدايات يقلقنا

الجمعة 19 يوليو 2019 | 03:05 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

أكد حفيظ دراجي المعلق الرياضي الجزائري، أن مباراة النهائي بين الجزائر والسنغال على كأس الأمم الأفريقية هى مباراة صعبه ومتكافئة، قائلا: "أعتقد أن المباراة سوف تكون 50٪ للجزائر و50٪ للسنغال، فالفرق التي تصل للمباراة النهائية لديها تقدير الحضور، ونحن لدينا الأفضلية لأن منتخبنا متوازن، ويلعب نفس المباراة بنفس الروح والعزيمة ونفس الإصرار ونفس هوية اللاعب، وأعتقد أن الحضور متوازن للفريقين الي حد ما".

أوضح حفيظ فى تصريح خاص لـ"بلدنا اليوم "، أن سنياريو الخوف الأكثر، فالبداية من كلا الجانبين لابد لابد وأن تشهد حذر شديد كما حدث فى المباراه الأولى التي جمعت بين الفريقين، معتقدًا أن يحمل الشوط الثاني المبادرة، لافتًا إلى أن الشوط الأول سيقوم هلى احترام كل طرف لقوة الآخر إلا إذا كان المدربين يخبئان أمر ما ليفاجئوا به الجمهور، متمنيًا أن ينتهي الشوط الاول بالحذر.

وأضاف المعلق الجزائري: "ساديو ماني أكثر لاعب يقلقني لأنه هو المحرك والأساسي فى الملعب، فباقي اللاعبين متقاربين في المستوي مع بعضهم، وأسعدني أكثر غياب كوليبالي بسبب العقوبة، فهو دفاع قوي جدا، وهذا في مصلحة بو نجاح وبليلي ومحرز، كما أسعدني أكثر أنه ليس لدينا مصابين ولا غايبين عن اللقاء.

وأكمل كلامه: "أما بالنسبة للتشكيلة فسوف تكون نفس تشكيلة المباراة الماضية، لأن جمال بلماضي لم يغير في مباراة نيجيريا ولا السنغال وهي تشكيلية تلعب 90 دقيقه، وستكون نفس التشكيلة للمباراة غدآ.

واختتم حفيظ دراجي قائلآ: "بالنسبة لكلمة جمال بالماضي انا لا احتاج لمساندة المصريين، فأنا لا اقبل الكلام بهذا الشكل، وأنا تحدثت معه، وقال لي أنه لا يقصد هذا الكلام وكانت الترجمة بها كلام آخر، فأنا أعلم جمال وأنه لا يقصد ذلك، كما أن لديه عقلية أوربية، ونحن نعرف الأوربيين ليس لديهم تضمان مع الآخرين أما نحن العرب فمتضامنين معًا".

اقرأ أيضا