نشرة الفن الصباحية.. مي عز الدين تلجأ للسينما وطفح جلدي بجسد حليمة بولند

الجمعة 19 يوليو 2019 | 10:05 صباحاً
كتب : دينا شفيق

ينشر موقع "بلدنا اليوم" خلال الساعات الماضية، مجموعة كبيرة من الأخبار عن مجموعة من نجوم الفن، بعضها متعلق بأعمالهم الجديدة، وحول حياتهم الشخصية، وسنعرض لكم في النشرة التالية أهم الاخبار الفنية.

بعد فشل مسلسلها .. مي عز الدين تلجأ للسينما

قررت الفنانة مي عز الدين الاتجاه للسينما والعودة لها بعد غياب طويل إلا أنها لم تجد حتى الآن السيناريو المناسب الذي يعيدها إلى جمهور السينما.

ويأتي قرار مي عز الدين بعد خوضها سباق الدراما الرمضاني الماضي من خلال مسلسل البرنسيسة بيسة والذي تعرض لإنتقادات كثيرة ولم يتمكن من تحقيق نسبة مشاهدة عالية.

فيديو مثير يكشف عن طفح جلدي بجسد حليمة بولند

أوضح مقطع فيديو نشرته الإعلامية حليمة بولند، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهرت فيها جزء من رجلها ويكسوها طفح جلدي عبارة عم بقع وردية صغيرة.

يأتي ذلك، بعدما ظهرت حليمة بولند، في جلسة تصوير بطريقة مثيرة، وبعدة إطلالات مختلفة ترتدي فيها فستان صيفي قصير، وأحدثت ضجة من خلالها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وكانت حليمة بولند قد كشفت خلال استضافتها في أحد البرامج الفنية، في مقطع فيديو مسرب انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، أن مصدر ثروتها الضخمة، هي الإعلانات وكل أثاث منزلها هو من الإعلانات، وأن أصحاب الشركات يدفعون لها المال لكي تظهر في إعلاناتهم بحسب قولها.

السقا يعود للسينما من خلال العنكبوت

يستعد النجم أحمد السقا للعودة إلى السينما من خلال فيلم العنكبوت والذي بدأ التحضيرات له منذ عدة أيام ومازال تجري الجهة المنتجة العمل على ترشيح عدد من الفنانين لضمهم للفيلم.

وكان من المفترض أن يعود أحمد السقا إلى السينما من خلال فيلم 3 شهور وكان من المفترض أن تشاركه البطولة منى زكي ولكن التحضيرات له توقفت بشكل مفاجئ.

ريهام سعيد تقصف جبهة العسيلي بـ"نجم الجيل"

علقت الإعلامية ريهام سعيد، على أزمة الفنان محمود العسيلي الأخيرة، حيث رفض التصوير مع أحد جمهوره خلال إحدى الحفلات، قائلا له:"انت عندك واسطة علشان تتصور معايا"، الأمر الذى أثار غضب جمهور السوشيال ميديا.

نشرت الإعلامية ريهام سعيد، صورة للفنان تامر حسني وعلقت قائلة: "يا محمود اتعلم من الأساتذة.. أبو الرجولة الذوق والأخلاق والطيبة.. تامر حسني الأستاذ".

"انساي" يحصد 4 ملايين مشاهدة في يوم

حقق فيديو كليب "انساي"، أول دويتو يجمع بين الفنان محمد رمضان والفنان المغربي سعد لمجرد، نجاح كاسح، حيث وصل إلى 4 ملايين مشاهدة بعد طرحه عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

واحتل كليب أغنية انساي الذي جمع بين محمد رمضان والمطرب المغربي سعد لمجرد، المركز الأول ضمن قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة عبر موقع يويتوب.