حفل ختام كان 2019.. دنيا تٌبدع والكاف يشيد وينبهر وشخصيات عامة تتصدر

الجمعة 19 يوليو 2019 | 09:36 مساءً
كتب : سعيد خالد

دقائق ويُسدل الستار على بطولة كأس الأمم الإفريقية، الجارية الآن في مصر، بمشاركة 24 منتخب للمرة الأولى تاريخيًا، حيث تُجري الآن المباراة النهائية بين منتخبي الجزائر والسنغال.

حفل الختام

الحفل الختامي

أقيم الحفل الختامي لمدة 8 دقائق على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، مستضيف نهائي البطولة، وهو الأمر الذي نال إشادات الجميع، حيث تميز بالإهتمام بالحضارة الفرعونية، حيث شهد مجسمات للأهرامات الثلاث في الحفل.

حفل الختام

دنيا سمير غانم

أبدعت الفنانة دنيا سمير غانم في تقديم حفل الختام قبل المباراة برفقة عدد من نجوم الغناء الأفريقي.

وقامت بغناء أغنية جديدة نفذت خصيصا للحفل باسم "وأدينا النهارده" من كلمات أمير طعيمة وألحان هشام جمال وتوزيع مادي ومهندس صوت بيشوي مجدي.

حفل الختام

إشادات الكاف

أشاد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بالحفل الختامي لنهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية، المقامة حاليًا على استاد القاهرة الدولي.

وكتب الحساب الرسمي لكاف على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن الحفل:" يا لها من احتفالية خلال إحدى أهم الليالي الإفريقية".

حفل الختام

ضيوف بارزة

شهد مدرجات ملعب استاد القاهرة الدولي لحضور العديد من الشخصيات الهامة، حيث تواجد عبد القادر بن صالح الرئيس المؤقت للجزائر، وجياني إنفانتينو رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم، وأحمد أحمد رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

حفل الختام

إيتو يحمل الكأس

دخل الكاميرونى صامويل إيتو كأس بطولة أمم أفريقيا، ودخل بها ملعب استاد القاهرة الدولي، قبل مواجهة الجزائر والسنغال.

وشهد دخول الأسطورية الكاميرونية تشجيع كبير من الجماهير له لحظة دخوله أرض الملعب حاملًا الكأس.

حفل الختام

اقرأ أيضا