"الأكشن والكوميديا والغموض".. تفاصيل خريطة أفلام عيد الأضحى

السبت 20 يوليو 2019 | 02:36 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أفلام عيد الأضحى 2019أيام قليلة تفصلنا عن تنافس نجوم الفن في موسم عيد الأضحى المقبل من خلال شباك تذاكر السينمات، ولا سيما أن صناع السينما يستعدون لطرح 6 أفلام، يتنافس من خلالها نجوم الفن على أعلى إيرادات، وهناك أفلام بتلك القائمة سوف تبدأ عرضها قبل بداية الموسم، لتستحوز على نصيب الأسد في الإيرادات، ويوجد ثلاث أفلام بتلك القائمة ترفع شعار "الجزء الثاني".

"الفيل الأزرق 2"

نتيجة بحث الصور عن الفيل الأزرق

وأعلن صناع فيلم الفيل الأزرق 2، عن موعد العرض الخاص للفيلم، الذي من المقرر أن يقام يوم الأربعاء المقبل الموافق 25 من الشهر الجاري، بإحدى المولات التجارية بمدينة السادس من أكتوبر، ومن المقرر أن يحضر العرض أبطال الفيلم مع عدد من النقاد والصحفين والإعلامين.

ويذكر أن فيلم الفيل الأزرق 2 يضم نفس فريق عمل الجزء الأول، وفي مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللى كريم وشيرين رضا، وانضمت لهم النجمة هند صبري في الجزء الثاني، كما يظهر الفنان إياد نصار وعدد من الفنانين كضيوف شرف منهم تارة عماد، والعمل من إنتاج شركة "سينرجي فيلم".

فيلم "ولاد رزق 2"

نتيجة بحث الصور عن ولاد رزق 2

يستأنف المخرج طارق العريان حالياً مرحلة المكساج لفيلم ولاد رزق 2، ولا سيما أنه من المقرر أن يصبح جاهز للعرض يوم الخميس المقبل الموافق 26 من الشهر الجاري، وسينافس الفيلم في دور العرض ضمن سباق أفلام عيد الأضحى لعام 2019.

وتدور قصة فيلم ولاد رزق 2، حول مجموعة من الأشقاء يسيرون في طريق الجريمة على عهد قديم بينهم بألا يفترقوا عن بعضهم ولكن بشرط أن يستعد الكل لتركها في يوم ما عندما يأتي القرار ، لكن عملية واحدة فاشلة تفجر الخلافات الدفينة بينهم فيتركهم الشقيق الأكبر رضا رزق والعقل المدبر لهم، ليقع الباقون في صفقة مرعبة مع تاجر مخدرات، بينما يتعرضون للخيانة، وتطاردهم الشرطة بدون سبب معروف.

ويذكر أن فيلم ولاد رزق 2، يشارك في بطولته كل من الفنان أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داوود وكريم قاسم وخالد الصاوى ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل وخالد الصاوى وإياد نصار وباسم سمرة ومن تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان وإنتاج سينرجى فيلم وطارق العريان وشركة الطاهر ميديا برودكشن.

فيلم "الكنز 2"

نتيجة بحث الصور عن الكنز 2

يستعد الفنان محمد رمضان لخوض سباق عيد الأضحى المقبل من خلال فيلم الكنز 2، الذي ينتظره الجمهور بشغف بسبب احتواء الفيلم على أحداث تاريخية، وأثار الأعلان التشويقي لفيلم الكنز 2 الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب احتوائه على بعض الألفاظ الخارجة.

والجدير بالذكر أن الكنز 2 يواصل ما انتهى إليه الجزء اﻷول في حكايات حتشبسوت في العصر الفرعوني، وعلي الزيبق خلال العصر العثماني، وبشر الكتاتني رئيس القلم السياسي الذي يواجه تحديات جديدة في العمل والحب والعمل.

فيلم الكنز 2 بطولة محمد رمضان، ومحمد سعد، وهند صبري، وأمينة خليل، وروبي، وأحمد رزق، وقصة وإخراج شريف عرفة وسيناريو وحوار عبدالرحيم كمال.

فيلم "الطيب والشرس واللعوب"

فيلم الطيب والشرس واللعوب

استقرت الشركة المنتجة لفيلم الطيب والشرس واللعوب الذي تقدم بطولته الفنانة مي كساب، على طرح الفيلم في موسم عيد الأضحى المقبل، بعد أن تم تأجيل طرح الفيلم في موسم عيد الفطر الماضي.

وسيطر على البوستر الدعائي للعمل طبيعة أفلام التسعينات، حيث تظهر مي بشعر بني وعلى وجهها علامة تعجب، وكان بجانبها الفنان أحمد فتحي مرتدياً زي الفلاح والفنان محمد سلامة بشعر كثيف ويحمل مسدس في يدة.

وتدور أحداث الفيلم حول 3 ممثلين معتزلين يقررون العودة إلى التمثيل من جديد بشكل مفاجئ، ويخططون لتقديم فيلم عن الكائنات الفضائية.

يشارك في بطولة فيلم الطيب والشرس واللعوب، مي كساب وبيومي فؤاد ومحمد سلام وأحمد فتحي وطارق الإبياري، قصة وسيناريو وحوار رأفت رضا ومن إخراج رامي رزق الله، ومن إنتاج إيهاب السرجاني.

فيلم أنت حبيبي وبس

فيلم أنت حبيبي وبس

استقر المنتج أحمد السبكي على موسم أفلام عيد الأضحى كموعد نهائي لطرح فيلم أنت حبيبي وبس بدور العرض السينمائية والذي يقدم بطولة كل من محمود الليثي وبوسي.

وكانت المطربة بوسي طرحت أغنية بعنوان "حبناهم"، والتي تقدمها ضمن أحداث فيلم أنت حبيبي وبس، الذي تشارك في بطولته أيضا.

ويذكر أن فيلم أنت حبيبي وبس كان من المقرر طرحه في عيد الفطر الماضي، ولكن تم تأجيله في اللحظات الأخيرة، وهو بطولة محمد ثروت ومحمود الليثى وبوسي وهالة فاخر وصوفينار ومحمد محمود ومحمد حلاوة، وهو من إخراج أحمد البدري وإنتاج أحمد السبكي.

فيلم "كل سنة وأنت طيب"

نتيجة بحث الصور عن كل سنة وانت طيب فيلم

وفي سباق عيد الأضحى المقبل من المحتمل أن ينافس الفنان تامر حسني من خلال فيلم كل سنة وأنت طيب، ليأكد من خلالة أنه من أفضل نجوم السنما القادرين على المنافسة من خلال شباك التذاكر، كما حقق في الموسم الماضي من خلال فيلم "البدلة".

ومن المقرر أن ينتهي فريق عمل فيلم كل سنة وأنت طيب من التصوير بعد 5 أيام من الآن، وهذا يجعل تامر على قائمة الانتظار، فمن المحتمل أن لا يستطيع أن يشارك في هذا السباق.

كل سنة وأنت طيب تأليف محمد عبدالمعطي، إخراج سعيد الماروق، بطولة تامر حسني، زينة، خالد الصاوي.