بعد عودة الدوري.. 3 أسباب تصعب مهمة الزمالك أمام الجونة

السبت 20 يوليو 2019 | 11:01 مساءً
كتب : سعيد خالد

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بنظيره الجونة، غدًا الأحد، في تمام الثامنة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، على ملعب الأخير، عقب استئناف البطولة، بعد انتهاء كأس الأمم الإفريقية.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز، برصيد 68 نقطة، حيث يتبقى له ثلاث مباريات أمام الجونة والإسماعيلي والأهلي، بينما يتواجد الجونة في المركز الخامس عشر برصيد 37 نقطة.

وترصد شبكة بلدنا اليوم 3 أسباب تصعب المباراة على الأبيض:

أبناء الأهلي

يضم فريق الجونة، أكثر من لاعب معار من الأهلي، وهو مايصعب اللقاء على الزمالك، حيث يسعى اللاعبين لتقديم هدية للأحمر بإيقاف الزمالك لتسهيل مهمة الأهلي في الفوز ببطولة الدوري، حيث في حالة فوز الأبيض في الثلاث مباريات سيتوج باللقب.

غيابات الزمالك

يغيب محمود عبد المنعم كهربا، صانع ألعاب الزمالك عن اللقاء، بعد انقطاعه عن التدريبات الفترة الأخيرة، بسبب أزمة مع إدارة النادي حول تجديد عقده، وادعائه بأن عقده غير قانوني.

ويفقد الزمالك حارسه الأساسي، محمود عبد الرحيم جنش، بسبب تعرضه للأصابة بقطع في وتر اكليس خلال تواجده مع منتخب مصر في أمم أفريقيا.

ملعب الجونة

يعد ملعب الجونة، واحد من أصعب الملاعب بالنسبة للفرق الضيوف في الدوري، حيث يصعب التغلب على أصحاب الأرض عليه منذ ظهورهم الأول في الدوري.

اقرأ أيضا