لإطلالة أكثر جاذبية.. أفضل 5 عطور رجالي في 2019

الاحد 21 يوليو 2019 | 09:55 مساءً
كتب : إسلام السايس

لا تكتمل إطلالة أي رجل بدون العطور، حيث يعتبر من أساسيات أناقة الرجال، وظهر هذا العام تشكيلة جديدة ومتنوعة من العطور المميزة، التي تتنوع رائحتها ما بين رائحة الفواكه، والأخشاب وغيرها من المكونات الطبيعية، والتي لها القدرة على اصطحابك في رحلة إلى أماكن مُختلفة، وتجعلك تشعر وكأنك انتقلت إلى عوالم لم تزرها من قبل.

وفيما يلي نستعرض مجموعة من أفضل العطور التي أطلقتها كبار الشركات المتخصصة في هذه الصناعة، لكي تختار منها ما يناسبك وما يرضي ذوقك.

- Creed Aventus Millésime

يناسب هذا العطر جميع الأعمار والفصول وكافة المناسبات، ويمكن وضعه في أي وقت. له رائحة مُنعشة وفريدة من نوعها، وتبقى لفترة طويلة جدا.

- Dolce & Gabbana Light Blue Eau Intense

تكون رائحتها مدهشة في أشهر الصيف، كما أنها رائحة جذابة ولطيفة ومنعشة جداً.

- Jean Paul Gaultier Ultra Male

يناسب هذا العطر درجات الحرارة الباردة، خاصة فصل الخريف، تدوم رائحته لفترة طويلة، كما أنه يناسب المناسبات الرسمية وغير الرسمية.

- Carolina Herrera CH Men Prive

إحدى الروائح شديدة الجاذبية، تنبعث منها رائحة الخشب ما يجعلها رائحة غنية وفاخرة، من الأفضل أن تستخدمها في المناسبات التي تقام في المساء، وهي رائحة مثالية للذهاب إلى التجمعات الكبيرة.

- Versace Dylan Blue

تنبعث منه روائح الفواكه، بديل أرخص كثيراً للعديد من العطور الأخرى التي تملك نفس خواصه ومميزاته، وهو رائحة مُنعشة بإمكان الرجال والمراهقين استخدامها.

اقرأ أيضا