نقيب الفلاحين يهنئ السيسي والشعب المصري بذكرى ثورة 23 يوليو

الاثنين 22 يوليو 2019 | 08:40 مساءً
كتب : مصطفى محمود

هنأ الحاج حسين عبدالرحمن أبوصدام نقيب الفلاحين، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والشعب المصري، وقادة وضباط وجنود القوات المسلحة، بمناسبة الذكرى 67 لثورة 23 يوليو.

وقال "عبدالرحمن" في بيانه الذي أصدره اليوم الإثنين: "تتقدم النقابة العامة للفلاحين بخالص الأمنيات ووافر التحيات للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وللشعب المصري، وقادة وضباط وجنود القوات المسلحة، بمناسبة الذكرى 67 لثورة 23 يوليو المجيدة، التي كانت ولا تزال تجسد ذكراها الوحدة الوطنية وقوة التماسك بين الشعب وقواته المسلحة الباسلة، والتي كان من أهم أهدافها رجوع الأراضي الزراعية للفلاحين كملاك لها وليسوا مستأجرين".

ودعا نقيب الفلاحين الشعب المصري وخاصة جموع الفلاحين إلى مواصلة العمل والإنتاج؛ لتحقيق أهداف ثورة يوليو المجيدة من رفعة لمصرنا العزيزة وتنمية حقيقية شاملة، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ مصر والمصريين، وأن يديم عليهما نعمةَ الأمن والأمان والاستقرار.

وأوضح أبوصدام، أن فلاحين مصر ينتهزون هذه المناسبة العطرة ليؤكدوا أنهم على عهدهم خلف القيادة السياسية البارعة وقواتهم المسلحة الباسلة في حروبهم ضد الفساد والفقر والإرهاب، وأن الشعب المصري والجيش المصري العظيم جسد واحد ضد كل خائن وعميل، ومستعدون دوماً لتقديم كل التضحيات والفداء من أجل الدفاع عن أرض وعرض هذا الوطن الغالي.

اقرأ أيضا