آخرهم ريهام سعيد.. مشاهير توفوا وهم على قيد الحياة

الثلاثاء 23 يوليو 2019 | 08:39 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

ريهام سعيد

مسلسل لا تنتهي حلقاته، وهو مسلسل شائعات موت المشاهير، بعد أن تمكنت وسائل التواصل الإجتماعي من أختراق حياتنا اليومية، فأصبحت تنتشر الشائعات بسرعة النار في الهشيم، وأبرزها شائعات الموت، فأصبحنا نتصفح وسائل التواصل تفاجأنا بخبر وفاة الإعلامية ريهام سعي، وهي مازالت على قيد الحياة، فما كان شعورها بخبر وفاتها وهي مازالت حية ترزق، فدائما تلاحق شائعات الوفاة عددًا كبيرًا من الفنانين والإعلاميين، ويتصدر أولئك قوائم البحث والترند، ورغم نفي الشائعة.

مشاهير

شائعة وفاة الإعلامية ريهام سعيد

انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي خبر وفاة الإعلامية ريهام سعيد، وأثار الخبر الجدل عبر مواقع التواصل بسبب قلق جمهورها عليها، وشاركت ريهام سعيد الخبر عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت ريهام على الخبر قائلة: "هي وصلت للدرجه دي؟ طب معلش حتى لو مت ليه أحمد سعيد عبد الغني شايل النعش بتاعي هم يضحك و هم يبكي".

مشاهير

شائعة وفاة حسن حسني

وكان الفنان حسن حسني طالته أيضاً شائعة الوفاة الشهر الماضي، لا سيما أنه تردد عبر مواقع التواصل الإجتماعي أنباء غير حقيقية عن وفاته، حيث نفت نجلته ما تم تداوله خلال مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن وفاة والدها الفنان حسن حسني.

مشاهير

شائعة وفاة صلاح عبد الله

وانتشرت مؤخراً أيضاً شائعة وفاة الفنان صلاح عبد الله، أثناء تصوير مسلسل "قيد عائلي"، وقام الفنان بنفي خبر وفاته قائلاً: "تعودت على هذه الشائعة باستمرار، وفوجئت أثناء التصوير، بكم هائل من التليفونات، مؤكدا: "الحمد لله يبقى حب الناس هو أهم شىء بالنسبة لى".

مشاهير

شائعة وفاة الفنان أشرف عبد الباقي

ولم يفلت الفنان أشرف عبد الباقي من شائعة وفاته، حيث تردد عبر مواقع التواصل الإجتماعي خبر وفاة الفنان أشرف عبد الباقي، وقام أشرف بنفي تلك الشائعة ونشر مقطع مصور على صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك"، للتأكيد على أنه بصحة جيدة بعد الشائعات التي انتشرت حول وفاته، قال فيه: "أنا بخير الحمد لله، ودلوقتي من بروفة العرض الجديد فى مسرح مصر، مش عارف اللي بيطلع الشائعات دي هدفه إية، حسبي الله ونعم الوكيل فيه، لأنه مش بيقلقنا إحنا، هو بيقلق كل الناس اللي حوالينا".

مشاهير

شائعة وفاة الفنانة شويكار

من الأخبار التي أثارت صدمة بعد انتشارها عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، هي شائعة وفاة الفنانة شويكار، ولا سيما أن شويكار ردت على تلك الشائعات فى تصريحات تليفزيونية لها، "إنها بصحة جيدة، وأن ما يقال حول وفاتها شائعة سخيفة، قائلة: "اللى بيتقال عن صحتي ده عيب أوي، يجب على المواقع الإخبارية التأكد قبل نشر أي معلومة عن وفاتي، أنا كويسة وزي القردة ونفسي نعمل مصل الكذب وقلة الأدب اللي انتشرت".

مشاهير

شائعة وفاة الفنان أحمد خليل

وفي غياب تام عن الساحة الفنية و أضواء الكاميرات في الأوقات الأخيرة، انتشرت شائعة وفاة الفنان أحمد خليل، ولا سيما إنه ظهر فجأة ليكذب تلك الشائعة التي أحيته من جديد في الأضواء، وجعلته يطل علينا عبر الصحف و "التليفزيونات" قائلاً : "ربنا يسامح الكل، دى حاجة مش حلوة وبتضايق الأسرة، وعندي بنت فى ألمانيا، اضطريت أجري أكلمها، اعتبرت تلك الإشاعة بروفة ناجحة، والناس اللي بحبهم كلموني وسألوا على، كل الزملاء والفنانين وأعضاء النقابة والأهل والأصدقاء ومن انقطعوا عن التواصل معي منذ فترة، هاتفونى وسألوا عني، وهذا كان شيئًا رائعًا بالنسبة لى".