كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلي والمقاولون العرب

الاربعاء 24 يوليو 2019 | 10:32 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يترقب عشاق كرة القدم المصرية في كل مكان، المباراة الحاسمة لمشوار الدوري المصري الممتاز، حيث يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق المقاولون العرب، ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

موعد المباراة

من المنتظر أن تنطلق المباراة بين الأهلي والمقاولون العرب، في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأربعاء، على استاد "برج العرب" بالإسكندرية، ضمن مباريات الدوري العام.

هدف الأهلي من المباراة

يدخل النادي الأهلي مباراة اليوم أمام المقاولون العرب، رافعاً شعار "لا بديل عن الفوز" وحصد النقاط الثلاثة، من أجل الوصول إلى النقطة 77، وحسم لقب الدوري المصري الممتاز رسمياً ليكون الدوري رقم 41 في تاريخ القلعة الحمراء.

يحاول الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي، إلى استغلال تعثر غريمة التقليدي نادي الزمالك في المباراة السابقة أمام الجونة، والتعادل الإيجابي بهدفين لكلاً منهما، ليحتاج الأهلي الفوز في مباراة اليوم دون النظر إلى نتيجة مباراة الزمالك أمام الإسماعيلي.

استعداد الأهلي للمباراة

وكان النادي الأهلى قد دخل في معسكر مغلق بالإسكندرية، بداية من أمس الثلاثاء، وذلك عقب انتهاء مران الفريق، استعدادًا لمواجهة الذئاب، حيث قرر الجهاز الفني للفريق البقاء فى برج العرب بعد المباراة، استعدادًا لمواجهة الزمالك المقرر إقامتهما يوم الأحد المقبل.

غيابات الأهلي عن المباراة

ويفتقد النادي الأهلى فى المباراة أمام المقاولون العرب، خدمات العديد من اللاعبين، أبرزهم ياسر إبراهيم بسبب الإيقاف، وسعد سمير ومحمد محمود وكريم نيدفيد والحارس شريف إكرامى بسبب الإصابة.

هدف المقاولون العرب من المباراة

يدخل فريق المقاولون العرب مباراة اليوم، بقيادة مديره الفني عماد النحاس واحد من أبناء النادي الأهلي، لكنه يحلم بتقديم لقاء قوي، ويكون ندًا قوياً للنادي الأهلي، ويحاول تعطيل المارد الأحمر، ليكون رد قوي على الجميع ممن زعموا أنه سيقوم بتفويت المباراة.

اقرأ أيضا