أحمد جمال: "رؤى عربية" مُتميز هذا العام.. وأشرف زكي ضيف شرف

الاربعاء 24 يوليو 2019 | 04:14 مساءً
كتب : ريهام كمال

علق الفنان أحمد جمال، على انطلاق معرض رؤى عربية للفنون التشكيلية في نسخته الخامسة، وذلك يوم الإثنين الموافق 28 يوليو من الشهر الجاري بقاعة الأهرام للفنون بأنه مُختلف ومُتميز هذا العام.

وأضاف الفنان أحمد جمال، مؤسس جروب كاريزما ومعارض رؤى عربية في تصريح خاص لـ"بلدنا اليوم": أن سبب تميز المعرض عن الأعوام السابقة، يأتي للإختلاف في حفل توزيع الجوائز على المُكرمين والفنانين في يوم آخر عن يوم الإفتتاح.

وتابع أحمد جمال في تصريحه: سيُفتتح المعرض في قاعة الأهرام للفنون، والإختلاف هذا العام، توزيع الجوائز سيكون في اليوم التالي من إفتتاحه على مسرح الهناجر في دار الأوبرا المصرية.

واستكمل "جمال" من خلال تصريحه: اذا نجحت التجربة هذا العام، سيتم نقل المعرض إلى دار الأوبرا المصرية في الأعوام القادمة، وضيوف الشرف هذا العام المخرجان خالد جلال، وعمرو قابيل، وأيضًا الفنان والدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، و رئيس أكاديمية الفنون وسيقوم بإفتتاحه.

وأشار في أحمد جمال في تصريحه: والإختلاف أيضًا قرار التوسع والإنتشار العالمي بإقامة المعارض في مصر وفرنسا، الأول في العاصمة المصرية بالقاهرة يوم 28 من الشهر الجاري بحضور 120 فنان من تسع دول عربية ومنها 20 من المملكة العربية السعودية، والثاني في فرنسا يوم 15 من شهر نوفمبر المقبل.

أحمد جمال

أحمد جمال

أحمد جمال

أحمد جمال