"من كل فيلم أغنية".. مخرج "هالة مصرية" يكشف تفاصيل البرنامج

الاربعاء 24 يوليو 2019 | 06:20 مساءً
كتب : محمد خالد الشرقاوي

تستعد الفنانة هالة فاخر، لتقديم برنامجها الجديد "هالة مصرية"، والذي سيذاع على شاشة "المحور"، بداية من يوم السبت القادم 27 يوليو، الساعة الرابعة عصرًا.

تحدث مخرج البرنامج محمد مدني لـ"بلدنا اليوم"، عن تفاصيل البرنامج، وكواليس إعداده، حيث قال أن البرنامج اجتماعي، يحمل الطابع الكوميدي، ويخاطب كل فئات المجتمع، قائلًا: "سنطرح من خلال البرنامج كل القضايا التي تهم المجتمع، والمتعلقة بالمرأة والطفل والفن والرياضة، سنستضيف خلاله نجوم الفن، والرياضة، وخبراء في كل المجالات، مثل التنمية البشرية، والاقتصاد والتغذية".

وذكر مدني أن البرنامج من المقرر له أن يستضيف مجموعة من المواهب الشابة في كل المجالات، مثل المسرح، والغناء، والعزف، والشعر، والرياضة، والابتكارات العلمية، موضحًا أن ذلك سيتم في إطار خطة العمل التي وضعها رئيس تحرير البرنامج.

محرر

وتابع مدني: "البرنامج ليس مخصصًا للفن فقط، أو للرياضة فقط، البرنامج يهتم بكل ما يتعلق بالمجتمع"، لافتًا: "أهم الأشياء التي سيركز عليها البرنامج هي فئة الشباب، وما يتعلق بإبداعاتهم، واختراعتهم، وأفكارهم، وأحلامهم، لأن هناك الكثير من المواهب الجديدة تحتاج إلى دعم"، موضحًا: "هالة مصرية يتكلم عن كل ما يخص المجتمع المصري، بمعنى أننا سنأخذ من كل فيلم أغنية، وسنقدم متابعة لكل الأحداث والأخبار والمتغيرات التي يمر بها المجتمع، هذا يعني أن البرنامج يرصد أبز الأحداث على الساحة الفنية والرياضية والطبية وكل المجالات عامة".

وعن عمله مع الفنانة هالة فاخر، قال المخرج محمد مدني: "سعيد جدا بالعمل مع الفنانة هالة فاخر، هي لديها قبول غير عادي، ولي الشرف أن اتعامل معاها"، لافتًا: "تعاونت معها كثيرًا، وهي من أجمل الفنانات في مصر، وأتمنى أن تكون التجربة موفقة إن شاء الله".

يذكر أن برنامج "هالة مصرية"، تقدمه الفنانة هالة فاخر مباشرة على الهواء، على شاشة "المحور"، في الرابعة عصرًا، من السبت للأربعاء، وهو من إخراج المخرج محمد مدني، تبدأ حلقاتُه بداية من يوم السبت 27 يوليو، وتقوم الفنانة هالة فاخر بغناء تتر البرنامج بصوتها، والأغنية من كلمات الدكتور وائل العبيدي، وألحان وتوزيع فرقة "بساطة".