القبض على "الشاب الراقص" في رأس البر

الاربعاء 24 يوليو 2019 | 08:11 مساءً
كتب : أحمد وصفي

أثارت مجموعة من الشباب الجدل بالرقص الشرقي على المراكب النيلية في رحلات الأسر بدمياط، لجذب المصطافين بشكل مبتذل وسيئ للغاية ما أدى لحالة من الاستياء العام بين الأهالي في مصيف رأس البر.

واشتكى سكان مدينة رأس البر من تحول المراكب النيلية إلى ملاهي للرقص الجماعي بين الفتيات والشباب على موسيقى الأغاني الشعبية، حيث انتشر مقطع فيديو لأحد هؤلاء الشباب وهو يقوم بالرقص بشكل مبتذل وسيئ ما يخدش الحياء العام وطلب أهل دمياط منع هذه الظاهرة ومعاقبة أصحاب المراكب ممن سمحوا لهؤلاء الشباب بفعل ذلك والرقص بشكل مبتذل وخليع.

وألقت مباحث قسم شرطة رأس البر بدمياط، القبض على شخصين ملاك مركب نيلي، على خلفية المحضر رقم 4126 لعام 2019 إداري رأس البر، حيث يواجه صاحبو المركب اتهاما بالتحريض على ممارسة الفسق والفجور والفعل الفاضح.

وأمرت النيابة العامة بضبط وإحضار صاحب الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ويدعي محمود .أ، ومقيم بمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية.

ومن جانبة قال اللواء طارق مجاهد مدير أمن دمياط، إنه سيتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال أصحاب المراكب في حال ثبوت تورطهم بإحضار شباب يقومون بالرقص بشكل خليع ويحرضون على الفسق والفعل الفاضح، مضيفا أن هناك دوريات أمنية منتشرة في كافة أنحاء المصيف على مدار اليوم لضبط أي خارجين على القانون بالتنسيق مع مباحث الأداب.

وأوضح أن مباحث الأداب تشن العديد من الحملات الأمنية على النوادي والكافيهات والمراكب النيلية وأماكن التجمعات لضبط المخالفين للقانون وإلزام أصحاب المراكب النيلية بالأداب العامة والاحترام في التعامل.

اقرأ أيضا