في عيد ميلادها.. جينيفر لوبيز بين السينما والغناء

الاربعاء 24 يوليو 2019 | 08:58 مساءً
كتب : محمد خالد الشرقاوي

تحتفل الفنانة العالمية جينيفر لوبيز، اليوم الأربعاء، بعيد ميلادها الـ50، هي أحد أبرز الشخصيات الفنية في العالم، فهو مطربة وممثلة ومصممة أزياء، بدأت مشوارها الفني عام 1987، ومن أبرز الجوائز التي حصلت عليها جائزة كريستال عام 2006.

جينيفر لوبيز

قدمتْ جينيفر لوبيز على مدار مشوارها الفني ثمانية ألبومات غنائية، كان أول ألبوم بعنوان "On the 6"، وطرحت بعد ذلك ألبومها الثاني بعنوان "J.Lo"، ثم توالت الألبومات بعد ذلك؛ فطرحتْ "This Is Me... Then"، و"Rebirth"، و"Como Ama una Mujer"، و"Brave"، و"Love"، وجاء أخر ألبوماتها بعنوان "A.K.A".

جينيفر لوبيز

لم تقف الموهبة الفنية الكبيرة لـجينيفر لوبيز عند الغناء فقط، بل قدمتْ عددًا من الأفلام الناجحة، والتي لاقتْ قَبُولًا كبيرًا لدى جمهورها في معظم دول العالم، وصل عدد هذه الأفلام إلى أكثر من ثلاثين فيلمًا سينمائيًا، أبرزها "يو تيرن" عام 1997، و"هلّا رقصنا"، عام 2004، و"الخطة البديلة"، عام 2010.

كانت بدايات جينيفر لوبيز مع التمثيل عام 1986، من خلال فيلم "فتاتي الصغيرة"، والذي قدمتْ خلاله دور الفتاة "ميرا"، وكان أخر الأفلام التي شاركت فيها جينيفر لوبيز، هو فيلم "ذا بوي نيكست دور"، عام 2015، وقدمتْ خلاله دور "كلير".

جينيفر لوبيز

يذكر أن الفنانة جينيفر لوبيز، تستعد لتقديم أحدث حفلاتها الغنائية في مصر، ضمن موسم حفلات صيف 2019، بالساحل الشمالي، وذلك خلال شهر أغسطس القادم.