عوض بدوي يكشف تفاصيل أحدث أعماله

الاربعاء 24 يوليو 2019 | 10:13 مساءً
كتب : محمد خالد الشرقاوي

تحدث الشاعر الغنائي عوض بدوي لـ"بلدنا اليوم" عن أهم الأعمال التي يستعد لها خلال الفترة الحالية، مع عدد من المطربين أبرزهم جورج وسوف، وجنات ومصطفى قمر، وإيهاب توفيق، وأشار إلى أنه يمتلك تاريخًا فنيًا كبيرًا مع جورج، إذ تعاون معه في عدد كبير من الأغاني تجاوزت أكثر من 30 أغنية.

وعن تعاونه مع الفنان إيهاب توفيق، ذكر أنه انتهى من كتابة ألبوم غنائي للأطفال، يتكون من عشر أغاني، ومن المنتظر أن يُطرح خلال الفترة القادمة، لافتًا أن الألبوم يحمل عنوان "تيتا فاطيما".

ذكر الشاعر عوض بدوي أنه يتعاون مع المطرب حميد الشاعر في أغنية جديدة، موضحًا أن الهدف من ذلك هو استعادة جو الثمانينات التي شهدت تألق المطرب حميد الشاعري، قائلًا: "حاولنا نفكر الناس بالجو الجميل ده، فعملها أغنية صعيدية خفيفة، وإن شاء الله تعجب الناس، خلال الفترة الجاية".

وفي سياق آخر، تحدث الشاعر عوض بدوي عن تسريب الأغاني قبل طرحها، وأشار إلى أن هذا التسريب ربما يحدث عن قصد من المطرب، بهدف دعائي، حيث أكد أن الجمهور عادةً يبحث عن الأغاني التي تتسرب قبل موعد طرحها، وأضاف أن ربما يكون التسريب سببه أحد العاملين في استديو تسجيل الأغنية.

يذكر أن الشاعر الغنائي عوض بدوي، حصل مؤخرًا على جائزة أفضل شاعر غنائي، ضمن مهرجان جوائز "الميما ميوزك أورد" لعام 2019، وذلك يوم الإثنين الماضي 22 يوليو.