تدعيمات الزمالك| 4 صفقات حُسمت رسميًا.. وأخرى في انتظار الإعلان لتجديد الدماء

الجمعة 26 يوليو 2019 | 03:53 مساءً
كتب : سعيد خالد

أعلن نادي الزمالك، خلال الفترة الأخيرة عن الحصول على خدمات ثلاث لاعبين لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل، خاصةً بعد ضياع بطولة الدوري، والتي توج بها الأهلي بعد الفوز على المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت الأربعاء الماضي.

ويسابق الزمالك، الزمن حيث يواصل في مفاوضاته مع أكثر من لاعب لمواصلة تدعيم الفريق بدماء جديدة خاصةً وان الفريق سيشارك في دوري أبطال أفريقيا، ويستعد لخوض مباراة السوبر الأفريقي بعد التتويج ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

بن شرقي

ضم الأبيض، المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الهلال السعودي لمدة 3 سنوات، بعد مفاوضات قوية مع النادي السعودي ومنافسة مع أكثر من نادي على اللاعب.

إسلام جابر

أنهى مسئولو القلعة البيضاء، اتفاقهم بشكل رسمي مع نادي مصر المقاصة، يفيد بحصولهم على خدمات إسلام جابر، لاعب الأخير، في الصيف الجاري، بعد ظهوره بشكل مميز مع فريق الداخلية، حيث كان معارًا من الفريق الفيومي.

محمد عبد الشافي

وقع محمد عبد الشافي، لاعب أهلي جدة السعودي والزمالك السابق، على عقود انضمامه للفريق مرة أخرى بعد رحلة احترافية طويلة في السعودية، حيث حصل على عقد مدته 3 سنوات.

محمد صبحي

ضم الفريق الأبيض، محمد صبحي، حارس مرمى بتروجيت في الصيف الجاري لتدعيم صفوفه بعد إصابة محمود عبدالرحيم جنش، بقطع في وتر أكيلس حيث سيغيب أكثر من 6 أشهر.

صفقات منتظرة

جون أنطوي

أكد مصدر خاص لبلدنا اليوم، داخل نادي مصر المقاصة، أنهم توصلوا لإتفاق مع الأبيض بإنضمام اللاعب لقلعة ميت عقبة، حيث اجتمع اللاعب مع مسئولي الفريق وحصل على مقدم التعاقد ومن المقرر أن يعلن رسميًا عن الصفقة خلال ساعات.

محمد عواد

يواصل أمير مرتضى، مسئول التعاقدات بالنادي مفاوضاته المكثفة مع نادي الإسماعيلي للحصول على الحارس محمد عواد، حيث تتوقف الصفقة بسبب مطالب النادي الأخير المادية حيث يطلب 40 مليون جنيه مقابل الاستغناء عن حارسه.

عمر جابر

بات عمر جابر، لاعب بيراميدز، في الآخر قريب من العودة للزمالك مرة أخرى حيث من المنتظر أن يعلن النادي عن إتمام الصفقة، عقب مواجهة الأهلي في ختام منافسات الدوري والمقررة الأحد المقبل، بعد الاتفاق مع بيراميدز على كافة الأمور.

اقرأ أيضا