تعرف على قصة الخلاف بين أصالة والإعلامية فجر السعيد

الجمعة 26 يوليو 2019 | 07:51 مساءً
كتب : محمد خالد الشرقاوي

أعلنت الفنانة أصالة، من خلال حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، أنها سامحت الإعلامية فجر السعيد، وأنها لم تعد تحمل في قلبها أي ضغينة لها، جاء ذلك بعد أن تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أخبارًا، عن تعرض فجر لوعكة صحية شديدة.

توترت العلاقة بين الفنانة أصالة نصري، والإعلامية فجر السعيد، خلال الأيام الماضية، وكانت بداية الأمر عندما طلبت أصالة الحصول على الجنسية المصرية، هذا الأمر يبدو عاديًا ولا مشكلة في ذلك، ولكن ما أثار غضب فجر، هو أن أصالة لم تكتفِ بما تحمل من جنسيات، فوصفتها أنها تريد أن تحصل على ما لا تستحق.

تحمل الفنانة أصالة نصري ثلاث جنسيات، الأولى هي الجنسية السورية، جنسية بلد التي ولدت فيها، والجنسية الثانية الفلسطينة، والثالثة البحرينية، وهاجمت فجر السعيد أصالة أكثر من مرة، من خلال برنامجها "هنا الكويت"، وطالبت الحكومة البحرينية بالتحقيق في ذلك الأمر، وسحب الجنسية البحرينية من أصالة.

وذكرت فجر السعيد أن الحكومة الكويتية لا تسمح للمواطنين أن يحصلوا على أكثر من جنسية؛ لأن ذلك يتعبر ازدواجية، وأضافت من خلال حسابها الشخصي عبر موقع "تويتر"، أن الحكومة الكويتية تجبر المواطن أن يتنازل عن إحدى الجنسيات التي حصل عليها.

أصالة

لم تستمر الفنانة أصالة على موقفها من فجر السعيد، حيث نشرت صورة لفجر من خلال حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، وذكرت أنها سامحت فجر، ولا تحمل في قلبها أي ضغينة، وطلبت من جمهورها الدعاء لفجر بالشفاء العاجل.

يذكر أن الإعلامية فجر السعد تعرضت لأزمة صحية، مساء أمس الخميس، وذلك بعد إجراء عملية جراحية، فتدهورت حالتها الصحية، ونُقِلَتْ إلى غرفة العناية المركزة، بعد إصابتها بنزيف حاد في المخ.