نشرة الفن| زواج حلمى بكر من "بلطجية" و "مهموم" الأكثر بحثًا على يوتيوب

السبت 27 يوليو 2019 | 10:33 صباحاً
كتب : دينا شفيق

ينشر موقع "بلدنا اليوم" خلال الساعات الماضية، مجموعة كبيرة من الأخبار عن مجموعة من نجوم الفن، بعضها متعلق بأعمالهم الجديدة، وحول حياتهم الشخصية، وسنعرض لكم في النشرة التالية أهم الأخبار الفنية.

حلمي بكر يروي تفاصيل زواجه من "بلطجية"

أوضح الموسيقار حلمي بكر، تفاصيل اعتداء بلطجية عليه تابعين لمطلقته على حد وصفه، قائلا: "بعد زواجي منها فوجئت بسابق اتهامها في قضايا".

وأضاف "بكر" في حواره في برنامج " الجمعة في مصر" المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، قائلا: " كان عليها جناية بـ 5 سنوات وشعرت بالذهول لتواجد قضايا عليها وبعدما واجهتها بتلك القضايا طلبت الطلاق مني".

وتابع: "طليقتي مدت ايدها عليا وهناك من يساعدها على فعل ذلك، وهي أمرأة عنيفة وتسببت لي بعاهة مستديمة".

وأكمل: "حصلت على حكم سابق ضدها، وتم حرق سيجارة في يدي كي يأخذها مني البلطجية وهناك كدمات في أماكن متفرقة من جسدي".

بعد طرح "مهموم".. محمد منير يتصدر الأكثر بحثًا على اليوتيوب

تصدرتْ أغنية "مهموم" للفنان محمد منير، "تريند" الأكثر بحثًا عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، بعد أن طرحها منير مساء أمس، من خلال قناته الرسمية.

يذكر أن أغنية "مهموم"، من كلمات أمير طعيمة، والألحان وليد سعد، والتوزيع لأحمد ابراهيم، والأغنية من إنتاج "قنوات"، وقد حصل مقطع الفيديو على أكثر من 317,129 مشاهدة خلال الساعات الماضية.

مصطفى قمر يطرح برومو أغنية "س من الناس"

طرح الفنان مصطفى قمر، برومو أغنيته الجديدة «س من الناس» من ألبوم "ضحكت ليا"، عبر حسابه الشخصي على تطبيق انستجرام، قبل أيام من طرح الألبوم.

وكشف مصطفى قمر في تعليقه على الصورة "طرح الأغنية كاملة بخدمة مدفوعة لأحد شركات إتصالات المحمول، من خلال رسالة قصيرة يتم إرسالها وبها كود الأغنية، ليتم الاستماع لها قبل طرح الأغنية بشكل رسمي".

محمد رمضان ولمجرد يحققان 41 مليون مشاهدة بـ"كليب إنساي"

حقق أول دويتو يجمع بين الفنانين محمد رمضان والمغربي سعد لمجرد، نجاحا كاسحا، بكليب "انساي" والذي حقق 41 مليونا و237 ألف مشاهدة، بعد طرحه عبر يوتيوب، يوم الأربعاء 17 يوليو.

واحتل كليب أغنية انساي الذي جمع بين محمد رمضان والمطرب المغربي سعد لمجرد، المركز الأول ضمن قائمة الفيديوهات الاعلى مشاهدة عبر يويتوب.

هيثم شاكر يعود من جديد بـ"ماتوصونيش"

طرح المطرب هيثم شاكر فيديو كليب أغنيته الجديدة "ماتوصونيش"، ضمن ألبومه الجديد "معرفة قديمة"، عبر موقع الفديوهات "يوتيوب"، من خلال قناة "جديد مصر".

يذكر أن أغنية ماتوصونيش" من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان عمرو مصطفى، والتوزيع الموسيقى شريف مكاوي، والفيديو كليب من إخراج يانيس ديموليتاس، وهي من إنتاج شركة "قنوات".