عوامل ترجح كفة الأهلي للفوز على الزمالك في القمة 118

الاحد 28 يوليو 2019 | 12:20 مساءً
كتب : أحمد عصام

يستعد الأهلي والزمالك لخوض مباراة نارية بينهما، في اللقاء الختامي لبطولة الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب "برج العرب" بالإسكندرية، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان الأهلي قد حسم لقب الدوري المصري لصالحه بعد الفوز على نادي المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التى أقيمت بينهما يوم الأربعاء الماضي، وتعد مباراة اليوم بين الأهلي والزمالك في القمة رقم 118 "تحصيل حاصل".

وتستعرض "بلدنا اليوم"، 4 عوامل تحفز الأهلي للفوز في القمة 118.

الاحتفالية

يرغب لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، للفوز وحصد أخر ثلاث نقاط في مشواره في الدوري المصري هذا الموسم، وختام الموسم الكروي بفوز وخاصة على غريمة التقليدي نادي الزمالك صاحب "وصافة" الدوري.

رد الاعتبار

يأمل لاعبي النادي الأهلي من الفوز لرد الاعتبار بعد الهزيمة التى تعرضوا لها من نادي الزمالك في الموسم الماضي من الدوري المصري، كانت هي الفوز الأول لنادي الزمالك على الأهلي منذ موسم 2007.

الروح المعنوية

أصبحت الحالة المعنوية لدي لاعبي النادي الأهلي مرتفعة للغاية، بعدما حصل الفريق على لقب الدوري المصري الممتاز، وتحدي كل الصعاب التى شهدها الفريق في الموسم الجاري، وبهذا الفوز قام بمحو كل هذه الصعوبات والتخلص من الضغوطات.

اقرأ أيضا