مدافع الأهلي: "القمة 118" بطولة خاصة وجاهزون للتحدي الأفريقي

الاحد 28 يوليو 2019 | 11:28 مساءً
كتب : إسلام السايس

عبر ياسر إبراهيم مدافع النادي الأهلي، عن سعادته بالفوز على الزمالك بهدف علي معلول، والتتويج بلقب الدوري مع الفريق، بعدما بدأ يتذوق طعم البطولات.

وأضاف مدافع الأهلي، أن المباراة جاءت في ظروف صعبة، ولكن كان هناك إصرار على تحقيق الفوز حتى ينهي الأهلي الموسم بانتصارين متتالين، الأول على المقاولون، الذي حسم لقب الدوري، والثاني على الزمالك في "بطولة خاصة" بين الفريقين، لإسعاد جماهير الأهلي.

وأكد ياسر إبراهيم، أن الفترة القادمة ستشهد مواصلة العمل بإصرار وحماس لتحقيق المزيد من البطولات على المستويين المحلي والإفريقي، من أجل إسعاد الجماهير الوفيّة التي دائما ما تبث روح العزيمة والإصرار في نفوس اللاعبين.

وأوضح ياسر إبراهيم، أن الأهلي استحق اللقب وبجدارة، بعدما اجتهد حتى النهاية، ولم يستسلم لحملة اليأس، التي حاول البعض تصديرها للفريق، مؤكدا أن الاجتهاد مع الإخلاص، كان سببا مهما في تتويج الفريق بالدرع.

الأهلي يفوز على الزمالك في القمة 118

ونجح الأهلي في الفوز بالقمة 118 بهدف الدولي التونسي علي معلول، في مباراة شهدت خطأ فادحا لعماد السيد حارس الزمالك الذي تسبب في خسارة الأبيض، وكذلك شهدت طردا مباشرا لأحمد سيد زيزو بعد التشاجر مع حكم المباراة في نهاية اللقاء.

اقرأ أيضا