محامية "فتاة العياط" تكشف تفاصيل جديدة عن القضية.. تعرف عليها

الثلاثاء 30 يوليو 2019 | 12:16 مساءً
كتب : دينا سليمان

تستمر "بلدنا اليوم" في متابعة كل ماهو جديد في القضية الشهيرة إعلاميا " فتاة العياط" إيمانا منا بالحيادية وكشف الحقائق، وبالتواصل مع دينا المقدم محامية المتهمة "أميرة" لمعرفة كل ماهو جديد وخاصة عرض الطفلة اليوم على نيابة العياط للتجديد.

وقالت المحامية دينا المقدم: أنها اليوم الثلاثاء، تحاول إخلاء سبيل المتهمة اليوم من سرايا النيابة، ولو بكفالة مالية، مستندة على الدفوع التي تقدمها اليوم لوكيل النائب العام بالعياط.

وأشارت المقدم عن دفوعها وهي متمثلة في أن "التحريات، والأدلة ، وأقوال البنت، والتحقيق" جميعهم في صف البنت، معللا لا"يوجد مايبرر حبسها".

وأضافت" المحامية" أن المتهمة قاصر ولم يسبق لها أي معلومات جنائية، وهذا لايشكل خطورة من إخلاء سبيها من الحبس الإحتياطي.

وأوضحت "المقدم" ماهو الحبس الإحتياطي أسبابة أن المتهم لايتلاعب بالتحقيقات، ولايسبب ضرر للمجني علية وفي حالة القضية الحالية "المجني عليه" غير موجود وهذا من دفوعها لإخلاء سبيلها.

وأكدت المحامية "دينا المقدم" أنها سوف تفجر مفاجأة من العيار الثقيل بعد انعقاد جلسة اليوم.

الجدير بالذكر، أنه عندما تلقى قسم شرطة العياط، بلاغا من طالبة في العقد الثاني من عمرها، تفيد قيامها بقتل سائق سيارة ميكروباص حاول التعدي عليها جنسيًا بدائرة القسم، وسددت له عدة طعنات.

على الفور، انتقلت قوة من مباحث القسم إلى محل الواقعة، وتبين صحة ما جاء على لسان المتهمة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.