بعد غيابها عن عزاء "الفيشاوي".. نرمين الفقي تتصدر جوجل

الاربعاء 31 يوليو 2019 | 06:13 مساءً
كتب : محمد خالد الشرقاوي

تصدرت الفنانة نرمين الفقي "تريند" الأكثر بحثًا، خلال الساعات الماضية، عبر محرك البحث "جوجل"، بعد أن كشفت عن سبب غيابها عن عزاء الفنان فاروق الفيشاوي.

أكدت نرمين الفقي، من خلال حسابها الرسمي، عبر موقع "إنستجرام" أنها بالفعل لم تحضر عزاء الفنان فاروق الفيشاوي، وذلك لأنها لم تكن موجودةً بمصر، عندما حدثت الوفاة، مشيرة إلى أن الفيشاوي كان صديقًا عزيزًا قائلة: "من أجمل الأصدقاء للأسف بقت عملة نادرة".

نرمين الفقي

وحرصت نرمين الفقي، على نعي فاروق الفيشاوي يوم رحيله، فنشرت صورة له عبر حسابها الشخصي، بموقع تبادل الصور الفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت على الصورة قائلة: "اللهم أرحم روحًا صعدت إليك ولم يعد بيننا وبينها إلا الدعاء، اللهم أرحمه وأغفر له وأنظر إليه بعين لطفك وكرمك يا أرحم الراحمين...".

نرمين الفقي

يذكر أن نرمين الفقي، البالغة من العمر 47 عامًا، ممثلة مصرية، بدأت مشوارها الفني في بداية التسعينات، في مجال الإعلانات، وانطلقت بعد ذلك إلى التليفزيون، فشاركت في أكثر من 50 عملًا دراميًا، أبرزها مسلسل "الليل وآخره"، عام 2003، و"الخيول تنام واقفة" عام2009، وكان آخر الأعمال التي شاركت فيها مسلسل "أبو العروسة"، مع الفنان سيد رجب.