السيسي يكشف موعد عودة الجماهير للملاعب

الاربعاء 31 يوليو 2019 | 09:17 مساءً
كتب : عبدالفتاح نصار

تحدث الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن إمكانية عودة الجماهير المصرية إلى الملاعب، خلال الفترة المقبلة.

وقال السيسي، خلال مشاركته في جلسة "إسأل الرئيس"، بالمؤتمر الوطني السابع للشباب بالعاصمة الإدارية الجديدة، إن عودة الجماهير إلى الملاعب أصبح أكثر يسرا خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن الأمر متروك لوزارة الشباب والأجهزة الأمنية، إذا تأكد لها تحقيق سيطرة أمنية مناسبة على حضور الجماهير في الملاعب دون أن يحدث إشكاليات.

وتابع: "كل الدول بتعمل إجراءات أمنية، لضبط حضور الجماهير للمدرجات، وهذه ليست إجراءات مرتبطة بالجمهور المصري فقط"، مستطردا: "مفيش مدربين أجانب تاني، ولازم يكون لدينا ثقة في المدربين المصريين، لازم نديهم فرصة والنتيجة واحدة".

وتستكمل اليوم الأربعاء، فعاليات المؤتمر الدوري السابع للشباب في العاصمة الإدارية الجديدة، والذي بدء أمس، خلال الفترة من 30 إلى 31 يوليو الجاري، جامعًا شباب مصر من جميع المحافظات ليبحثوا معا أهم قضايا المجتمع المصري بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وبدأت فعاليات اليوم الثاني، بحفل تخرج البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الأفريقي، وأعقبها إطلاق مبادرة التحول الرقمي ثم يشهد المؤتمر الآن، إطلاق المؤتمر الأول لمبادرة حياة كريمة، تعقبه استراحة لتبدأ جلسة اسأل الرئيس، وبعدها استراحة لمدة نصف ساعة، لتعقد الجلسة الختامية.

اقرأ أيضا