استجابة لتوصيات الرئيس.. "الحرية المصري" يكلف شباب الحزب بدعم "حياة كريمة"

الخميس 01 اغسطس 2019 | 01:08 مساءً
كتب : سارة محمود

قال محمد مهني، أمين شباب حزب الحرية المصري، إنه طبقًا لتوصية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بجعل مبادرة حياة كريمة مشروعًا قوميًا، كلف الدكتور صلاح حسب اللّه، رئيس حزب الحرية المصري، أمانات شباب الحزب بتوفير فرق شباب تطوعية فى المحافظات من شباب الحزب لدعم المبادرة في استجابة سريعة من الحزب لضرورة تكاتف جميع القوى الوطنية لإنجاح المبادرة.

وأوضح "مهني"، خلال البيان الصادر له، أن أمانات المحافظات ستقوم بذلك منذ اليوم الأول بعد نهاية المؤتمر الوطني السابع للشباب، وستكون مهام الشباب معاونة مسئولي "حياة كريمة" في محافظاتهم عن طريق إعداد بيانات بالقرى الفقيرة والتي تحتاج مساعدة ورعاية سريعة ومتابعات ميدانية لما يتم علي أرض الواقع وتذليل كافة العقبات التي تواجه مسئولي المبادرة.

وأكد أمين شباب حزب الحرية المصري، على أن نواب الحزب سيقوم بمساعده الأجهزه التنفيذية لسرعة إنهاء الإجراءات وصرف المخصصات المطلوبة للمحافظات التي تتواجد بها القرى المستهدفة حتى يكون التعاون من عدة جهات ويشمل نتائج دقيقة وصحيحة.

وأشار عضو تنسيقية شباب الأحزاب، إلى أن مبادرة حياة كريمة تحظى بطابع انساني حتى يعيش كل مصرى فى حياة تليق به ولا يحتاج إلى أحد، لأفتًا إلي أن هذه المبادرة تخصنا جميعا فتعاون المصريين وتكاتفهم سيجعل كل مصري يحظى حقا بحياة كريمة.

اقرأ أيضا