"كانت أيام حلوة".. محمد عبد العزيز يستعيد ذكريات "فوق السحاب"

الجمعة 02 اغسطس 2019 | 03:34 مساءً
كتب : دينا شفيق

نشر الفنان محمد محمود عبد العزيز عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، صورة شخصية شريف من كواليس مسلسل فوق السحاب.

واستعاد محمد محمود عبد العزيز، بهذه الصور ذكرياته مع مسلسل "فوق السحاب" الذي عرض في رمضان الماضي، وعلق على الصورة قائلاً: "شخصية شريف من كواليس مسلسل فوق السحاب رمضان ٢٠١٨، مع النجم هانى سلامة ، تأليف حسان الدهشان، إخراج رؤوف عبد العزيز، إنتاج شركة سينرجي تامر مرسي".

وتابع: "كانت أيام حلوة والله وبجد كل الكاست والكرو وحشنى جداً فجأه، بس كده "اسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا و لكل من رحلوا عنا".

شخصية شريف من كواليس مسلسل #فوق_السحاب #رمضان_٢٠١٨ مع النجم #هانى_سلامة تأليف أ/حسان الدهشان إخراج أ/ رؤوف عبدالعزيز إنتاج شركة سينرجى أ/تامر مرسى كانت ايام حلوه والله و بجد كل الكاست و الكرو وحشنى جداً فجأه، بس كده 😊... (اسألكم الفاتحه و الدعاء لابويا و لكل من رحلوا عنا) A post shared by محمد محمود عبدالعزيز (@mohamedmahmoudabdelaziz_) on Aug 2, 2019 at 5:41am PDT

يذكر أن مسلسل "فوق السحاب"، نجح فى لفت الأنظار إليه بدءًا من الحلقة الأولى، لما يحتويه من مشاهد أكشن متميزة، وقصة درامية متشابكة ومتنوعة، وعرض خلال شهر رمضان المنقضى حصريا على شبكة قنوات ON، وهو من بطولة هانى سلامة وإبراهيم نصر ونهال عنبر وعفاف شعيب واللبنانية ستيفانى صليبا ومنى عبد الغنى وميرنا نور الدين وشادى ألفوس وتونى ماهر وعزة مجاهد ووائل عبد العزيز، وأمير شاهين وآخرين، وتأليف حسان دهشان، للمنتج الكبير تامر مرسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز.