لهذا السبب.. فتاة تطلب الخلع بعد شهرين من الزواج

الجمعة 02 اغسطس 2019 | 05:37 مساءً
كتب : عمرو علي

تشهد محاكم الأسرة، في الفترة الأخير، قضايا كثيرة، بسبب النزاعات بين الأزواج، والجميع في الدولة يبحث عن حلول للقضاء على ارتفاع نسبة الطلاق، ففي هذه الحالة التي نعرضها نلاحظ أن هناك فتاة ظلت لمدة شهرين متزوجه على الورق، وفي بيت زوجها، ولكن ما زالت عذراء.

بدأت يسرا، حديثها أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر لرفع دعوى خلع قائلة: "تزوجت منذ شهرين، وزوجي ينام معي في الغرفة، ولكن لم تحدث أي علاقة حميمية، مازلت عذراء".

وأوضحت الفتاة أنها تزوجت زواج تقليدي، من رجل ذو مركز مرموق، وكان متزوج من قبل ولكنه انفصل عنها، وأكدت أن سبب انفصاله عن زوجته الأولى حسبا قال لها قبل الزواج: "لم تستطيع أن تتعامل معه برقي ولذلك قام بتطليقها" .

وتابعت: " للأسف أنا صدقته وعشان كده تزوجته، ولا أعلم أنه عاجز جنسيا وتزوجني فقط من أجل مظهره الاجتماعي لا غير، حيث بعد انتهاء ليلة الزفاف، وتوجهنا إلى شقتنا فوجئت به ينام داخل غرفة المكتب، ويقول لي: "أوضة النوم بتاعتك اهي خدى راحتك"، كانت جملته كالصاعقة على أذني، وتوجهت إلى غرفة النوم على أمل أن يلاحقني ولكن هيهات فإنه ذهب في النوم داخل غرفة مكتبه.

واصلت: "عندما أستيقظت صباحا توجهت إلى غرفة المكتب لأجد سرير له داخل المكتب لينام عليه وعندما قمت بسؤاله انت هتنام هنا ديما، أجابني أيوه طبعا الناس الراقية بيعملوا كدا، وخلينا ناخد على بعض الأول"، وذهبنا إلى شرم الشيخ لقضاء شهر العسل، ولكن لم يحاول أن يلمسني، والغرفة قام بحجزها بسريرين، وحاولت أن أقوم بإغراه دون فائدة، حتى اعترف لي فى النهاية أنه غير قادر جنسيا، وطلب مني أن أقبل بعيبه مقابل أن يعطنى أموال ويشترى لي سيارة".

وكشفت أنها لن تستطيع العيش معه، ولذلك تقدمت بدعوى خلع للتخلص منه، مؤكدة: "أنا لسه بنت بنوت والكشف الطبي يثبت ده".

اقرأ أيضا