السيطرة على مشاجرة بالأسلحة النارية بالقناطر

الاحد 04 اغسطس 2019 | 11:45 صباحاً
كتب : محمد ضوه

سيطرت أجهزة الأمن بالقليوبية، اليوم الأحد، على مشاجرة بين طرفين استخدمت فيها الاسلحة النارية مما أسفر عن إصابة مواطن أثناء مروره عرضا بالمشاجرة بسبب انقطاع المياه، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقي اللواء طارق عجيزي مدير أمن القليوبية، إخطارا بورود بلاغا لمركز شرطه القناطر الخيرية من عمليات النجدة بحدوث مشاجرة ومصاب بناحية باسوس دائرة المركز.

انتقل المقدم مروان الحسينى، رئيس مباحث المركز، وبالفحص تبين حدوثها بين طــرف أول "أحمد م" وشهرته "مشرط" 31 عاما، صاحب مقهى، و"أحمد ص" 24 عاما سائق، وطـرف ثان "طارق م ش" 35 عاما، وذلك بسبب خلافات الجيرة وانقطاع المياه عن الشقة المؤجرة للثالث من الثانى فحدثت بينهما مشادة كلامية قام على أثرها الثانى باستدعاء الأول لمناصرته تطورت إلى مشاجرة قام خلالها الأول بإطلاق عيار نارى من سلاح نارى "طبنجة" كانت بحوزته أحدث إصابة "على ع" 21 عاما طالب، وذلك حال تواجده بالمكان وفض المشاجرة بين الطرفين وتم نقلة لمستشفى الساحل التعليمي لتلقى العلاج اللازم.

تمكن النقيب عمر رجب معاون وحدة مباحث المركز من ضبط طرفى المشاجرة وبحوزة الأول السلاح النارى المستخدم في الواقعة وتم التحفظ عليه وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة على النحو المبين وتبادلوا الاتهامات فيما بينهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 24570 جنح مركز القناطر الخيريه لسنة 2019م.