نشرة الفن الصباحية| رانيا يوسف تظهر بالنقاب.. وريهام سعيد تخضع لعملية تجميل

الاثنين 05 اغسطس 2019 | 10:30 صباحاً
كتب : دينا شفيق

نشر موقع "بلدنا اليوم" خلال الساعات الماضية، مجموعة كبيرة من الأخبار عن مجموعة من نجوم الفن، بعضها متعلق بأعمالهم الجديدة، وحول حياتهم الشخصية، وسنعرض لكم في النشرة التالية أهم الأخبار الفنية.

بعد واقعة "البطانة".. رانيا يوسف تظهر بالنقاب

شاركت الفنانة رانيا يوسف، جمهورها، ببوستر فيلم جديد لها، يحمل اسم "ليلة حب" الذي تقدم بطولته وتشارك من خلاله بمهرجان آرهوس للفيلم العربي.

وعلقت رانيا على الصورة قائلة: "فيلم ليله حب في مهرجان آرهوس للفيلم العربي Aarhus Arab Film Festival".

مصعب الدوسري يبدأ تصوير "طريق القمة"

تعاقد الإعلامي مصعب الدوسري، علي تقديم برنامج جديد يحمل اسم "طريق القمة" فيما لم يتم تحديد تفاصيله الكاملة حتى الآن.

وقال مصعب الدوسري في تصريحات له اليوم إن برنامج "طريق القمة" يعد ثاني برامجه التي يقوم بتصويرها بعد الانتهاء من تصوير برنامجه الاول "اكتشاف العالم"، معبرا عن سعادته وشكره لكل من دعمه.

وأكد مصعب الدوسري، أنه سوف يبذل قصارى جهده لخروج برنامجه الجديد بشكل مختلف، مشيرا إلى أنه يدرس حاليا أماكن التصوير بينما سيتم عرض البرنامج علي فضائية mbc.

ريهام سعيد تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أوضحت الإعلامية ريهام سعيد، علاقة المرض الذي أصابها بعمليات التجميل، خلال برنامجها "صبايا الخير" الذي تقدمه عبر شاشة قناة "الحياة" الفضائية.

وأكدت ريهام: "أنا لو خضعت لعملية تجميل كنت أفصحت عن ذلك الأمر، لأن عمليات التجميل ليس أمر خادش للحياء، ولا يعيب الشخص الذي يخضع له".

وأضافت ريهام: "سأعرض صورة لي، واترككم تجيبوا على ذلك الأمر، فهل أحتاج للخضوع لعملية تجميل أم ماذا؟، هل أنا وجهي قبيح لكي أخضع لمثل هذه العمليات، فأنا لا أحتاج لعمليات التجميل".

رغم هروبها من الحبس.. جوهرة تظهر بإحدى الملاهي الليلية بمصر

رغم هروبها من مصر، عقب قضيتها الأخيرة التي حكم فيها عليها بالحبس لمدة عام، بتهمة التحريض على الفسق، تعود جوهرة من جديد للجمهور داخل مصر، على الرغم من أن مدة عقوبتها لم تنتهي بعد، من خلال أحد الأعمال الفنية التي قدمتها قبل الهروب.

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم "الفلوس"، الذي يقدم بطولته الفنان تامر حسني، التريلر الدعائي الأول للفيلم، وظهرت به الفنانة الإستعراضية جوهرة بإحدى الملاهي الليلية، وهي ترقص على أنغام إحدى الأغاني.

ويذكر أن فيلم الفلوس، بطولة كل من الفنان تامر حسني وخالد الصاوي وزينة وسيناريو وحوار محمد عبد المعطي وإنتاج شركة نيو سينشري وإخراج سعيد الماروق.

"العسيلي" يطرح بوستر أغنية "إنتي وأنا"

طرح المطرب محمود العسيلي، بوستر جديدًا، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" لأغنيته التي يطرحها قريبا على طريقة السينجل، وتحمل اسم "إنتي وأنا".

وظهر "العسيلي" في البوستر، يقود سيارة مكشوفة وبجانبه الفتاة الموديل التي تشاركه في الكليب.

ويطرح محمود العسيلي الكليب على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" خلال الأيام المقبلة، وعلى بعض إذاعات الراديو، وهي من كلمات الشاعر أمير طعيمة، وألحان محمود العسيلي، ومن توزيع علي فتح الله.