بعد حادث معهد الأورام.. السوشيال ميديا تتحول إلى ساحة عزاء لنجوم الفن

الاثنين 05 اغسطس 2019 | 12:08 مساءً
كتب : هبة أحمد

نعى نجوم الفن، ضحايا حادث حريق معهد الأورام، الذي وقع في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، لتصبح وسائل التواصل ساحة عزاء لهم، مُعبرين عن حزنهم وأسفهم لما أسفر عنه الحادث من وفيات وإصابات، ونرصد لكم خلال هذا التقرير أبرز النجوم الذي نعوا ضحايا الحادث.

روجينا

نعت الفنانة روجينا من خلال حسابها الرسمي على "انستجرام" ضحايا ومصابى حادث معهد الأورام من خلال بعض الكلمات المؤثرة، وغردت قائلة: "ان لله وان اليه راجعون اللهم اشفي المصابين فى حادث المعهد القومى للاورام لاحول ولا قوة الا بالله اللهم ارحمهم واغفر لهم".

ان لله وان اليه راجعون اللهم ارحم المتوفين واشفى المصابين فى حادث المعهد القومى للأورام لاحول ولا قوة الا بالله اللهم ارحمهم واغفرلهم A post shared by Rogena (@rogenaofficial) on Aug 4, 2019 at 7:13pm PDT

محمد هنيدي

نعى الفنان محمد هنيدى ضحايا حريق معهد الأورام، وكتب عبر صفحته الشخصية على موقع التغريدات القصيرة "تويتر": "البقاء لله في أهالينا في حادث معهد الأورام وربنا يصبر اهاليهم يارب".

أحمد السقا

وعلى نفس النهج نعى الفنان أحمد السقا ضحايا ومصابي حادث معهد الأورام، من خلال بعض الكلمات المؤثرة، عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وغرد السقا قائلاً: "الله يرحم ضحايا حادث معهد الأورام و يشفي المصابين ويحفظ مصر من كل سوء معهد الأورام".

تامر حسني

ولم ينسى الفنان تامر حسني تقديم الواجب تجاه مصابي حادث معهد الأورام، حيث نشر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" بعض الكلمات قائلاً: "نتقدم بأحر التعازى لأسر المتوفين فى حادث المنيل ونسال الله ان يشفى جميع المصابين".

محمد رمضان

وقدم أيضاً الفنان محمد رمضان النعي عبر صفحتة الشخصية على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وغرد محمد رمضان قائلاً: "رحمة الله على الأبرياء ضحايا حادث معهد الأورام اللهم اغفر لهم وارحمهم واسكنهم فسيح جناتك واشفى مرضى الحادث الأليم‎ معهد الأورام".

اللهم اغفرلهم وارحمهم واسكنهم فسيح جناتك واشفي مرضي الحادث الأليم

#معهد_الاورام— Mohamed Ramadan (@Mohamed_Ramadan) August 5, 2019

كريم عفيفي

وقدم أيضاً الفنان كريم عفيفي واجب العزاء لأسر شهداء حادث المعهد القومي للأورام بالمنيل، من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" من خلال بعض الكلمات :"خالص التعازى لاهالى ضحايا حادث الاورام وربنا يشفى المصابين".

خالص التعازي لأهالي ضحايا حادث معهد الأورام وربنا يشفي المصابين يارب A post shared by karim afifi (@karimafifi1) on Aug 4, 2019 at 5:39pm PDT

ساندي

نعت الفنانة ساندى ضحايا حادث معهد الأورام من خلال حسابها الرسمي على "انستجرام" من خلال بعض الكلمات قائلة :"انعى اهالى معهد الأورام لا حول ولا قوة الا بالله".

انعي أهالي ضحايه حادث معهد الأورام لا حول ولا قوة الا بالله A post shared by Sandy (@sandyofficial) on Aug 4, 2019 at 5:30pm PDT