خالد أبو بكر للجماعات الإرهابية: "إحنا كتار ومبنخلصش" (فيديو)

الاثنين 05 اغسطس 2019 | 09:30 مساءً
كتب : عبدالفتاح نصار

أدان الإعلامي خالد أبو بكر، الحادث الإرهابي الجبان، الذي وقع مساء أمس الأحد، في محيط معهد الأورام بالمنيل، وأسفر عن استشهاد 20 مواطنا، وإصابة نحو 47 أخرين، متوجها بخالص العزاء لأسر الضحايا والشعب المصري، ومتمنيا الشفاء العاجل للمصابين.

وقال أبو بكر، خلال تقديمه برنامج "الحياة اليوم"، المذاع عبر فضائية "الحياة"، إن وزارة الداخلية أصدرت بيانا، قالت فيه، إن فحص سيارة معهد الأورام أثبت وجود متفجرات بها، مشيرا إلى أن حركة حسم التابعة لجماعة الإخوان المسلمين الإرهابية هي من تقف وراء الحادث الإرهابي الجبان، وأن بيان وزارة الداخلية منضبط مبني على تحريات وفحص شامل للموقف الأمني، و"ليس كلام فيس بوك" مضيفا: "بلاش نجلد أنفسنا وقت وقوع الحادث، خدنا خبطات كتير ولحد دلوقتي متهزيناش، فبلاش حالة هياج الانتقاد في كل حادث إرهابي".

وتابع مقدم "الحياة اليوم": "الإرهابي يستهدف من هجماته الإرهابية إيقاف مسيرة البناء والتعمير والتنمية، فلازم نشتغل ونبني ونعمر أكثر ومنقفش، وفي الوقت الحالي كله دفع الثمن، نساء وأطفال وشيوخ وشباب مدنيين وعسكريين وقضاة وصحفيين وغيرهم، فمضيعوش دم كل هؤلاء هدر"، مشددا على أهمية تماسك الشعب المصري في مواجهة الإرهاب الأسود.

وواصل، متوجها بحديثه للجماعات الإرهابية: "إحنا كتار ومبنخلصش، وسنستمر في مواجهة التحديات"، مشددا على أن الشعب المصري يريد التخلص من الإرهاب تماما.

 

اقرأ أيضا