عصام هلال يكشف خطة "مستقبل وطن" الحزبية بعد عيد الأضحى

الثلاثاء 06 اغسطس 2019 | 11:21 صباحاً
كتب : سارة محمود

قال المستشار عصام هلال، أمين التنظيم لحزب مستقبل وطن، إن هناك كثير من المحاور الذي يسير عليها الحزب بعد عيد الأضحي المبارك وتضمن الجانب السياسي والخدمي والرياضي.

وأوضح "هلال"، في تصريح خاص لـ"بلدنا اليوم"، أن الجانب السياسي يشمل تنفيذ عدد من المؤتمرات والندوات بمختلف المحافظات لتأهيل الشباب وبناء كادر سياسي قادرًا على مواجهة العمل السياسي والحزبي، ويأتي ذلك بما يتماشي مع مبادئ وأفكار الحزب الذي نشأه عليها منذ البداية.

أما عن المحور الخدمي، أشار أمين التنظيم لحزب مستقبل وطن، فقد يسعى الحزب خلال الفترة المقبلة لتنفيذ العديد من الفعاليات الخدمية بمحافظات الجمهورية لتخفيف الأعباء عن المواطنين وتوعيتهم من جشع التجار وارتفاع أسعار السلع الأساسية.

ولفت إلي أن الحزب سيطلق خلال الشهر الجاري، الموسم الثاني من دوري مستقبل وطن بربوع المحافظات تحت شعار "خلي موهبتكم تتكلم"، بمشاركة فرق من كافة قرى ومراكز وأقسام الجمهورية، فقناعة الحزب تستهدف الوصول لأكبر عدد من الشباب في مختلف المرحلة العمرية.

وأكد أن الموسم الثاني من الدوري يأتي استكمالًا لما نظمة الحزب خلال العام الماضي والذي شهد نجاحا كبيرا، كما أنه استكمالا لرؤية الحزب التي يتبناها بأهمية دور الشباب، بإعتبارهم قادة المستقبل، لافتًا إلي أن دوري الحزب ليس فقط بمفهومه الرياضي فقط، وأنما يشمل العمل السياسي والاجتماعي أيضًا.

اقرأ أيضا