نشرة فن "بدنا اليوم"| حقيقة طلاق عايدة رياض.. والليثي وبوسي يتصدران يوتيوب

الثلاثاء 06 اغسطس 2019 | 11:51 صباحاً
كتب : دينا شفيق

نشر موقع "بلدنا اليوم" خلال الساعات الماضية، مجموعة كبيرة من الأخبار عن مجموعة من نجوم الفن، بعضها متعلق بأعمالهم الجديدة، وحول حياتهم الشخصية، وسنعرض لكم في النشرة التالية أهم الأخبار الفنية.

عايدة رياض تكشف عن اسم مسلسل كاد يتسبب في طلاقها

كشفت الفنانة عايدة رياض، في حوار لها مع مجلة زهرة الخليج، أنها لن تنسى دور "بيسة" الذي جسدته في مسلسل "المال والبنون" عام 1993، مشيرة إلى أنها عادت بهذا المسلسل لنشاطها الفني بعد غياب 7 سنوات.

وقالت عايدة رياض في حوارها، إن مشاركتها في مسلسل "المال والبنون" كاد أن يتسبب في طلاقها، نظرًا لأنها كانت تعمل في فيلم ومسرحية أخرى، وبعدما تعاقدت على المسلسل غضب زوجها، لاسيما بعدما بدأت تعود إلى المنزل في أوقات متأخرة عقب انتهاء التصوير والعرض المسرحي.

وأشارت عايدة رياض، إلى أن زوجها بدأ يشتد غضبه بعد التعاقد على العمل الثالث (مسلسل المال والبنون)، وحينما كانت تعود متأخرة بسبب التصوير، كان يقول لها: "هو انتي عايشة في لوكاندة؟!".

حقيقة وفاة الفنان طلعت زكريا

استنكر الفنان طلعت زكريا، الشائعات التي انتشرت مؤخرًا حول وفاتة اليوم 5أغسطس، والتي اجتاحت السوشيال ميديا وبعض المواقع الإلكترونية.

نشر عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة له وعلق طلعت علي الصورة: "بيقولو عليا مت بس الحمد الله لسه شوية".

سلوى محمد علي عضو لجنة تحكيم بالمسابقة الأولى بالمهرجان القومي للمسرح

تشارك الفنانة سلوي محمد علي كعضو لجنة تحكيم في المسابقة الأولي بالمهرجان القومي للمسرح المصري والتي تضم العروض المسرحية التي تنتجها المؤسسات المتخصصة في المسرح مثل مسرح الدولة ومسرح القطاع الخاص وتضم تلك المسابقة "13" جائزة موزعة علي كل فروع العمل المسرحي من تأليف وإخراج وتمثيل وديكور وموسيقي وأزياء وإضاءة وغيرها من الجوائز ويبلغ إجمالي قيمة كل جوائز تلك المسابقة "190" ألف جنيه مصري.

رامي صبري يتجاوز مليون مشاهدة بـ"حاول تنساني"

تجاوزت أغنية "حاول تنساني"، للمطرب رامي صبري، أكثر من مليون مشاهدة، بعد أن طرحتها قناة "نجوم ريكوردز"، من خلال قناتها الرسمية، عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، منذ أسبوعين.

الليثي وبوسي يتصدران يوتيوب بعد أغنية فيلم "أنت حبيبي وبس"

تصدرتْ أغنية "هجوز تاني لو طلعتي"، للمطرب محمود الليثي، وبوسي، خلال الساعات الماضية، "تريند" الأكثر بحثًا، عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وحصل مقطع الفيديو على أكثر من 296,952 مشاهدة.