"تيسير مطر" يكشف الستار عن جدول أعمال تحالف الأحزاب

الثلاثاء 06 اغسطس 2019 | 10:02 مساءً
كتب : مصطفى عبدالفتاح

عَقد اليوم المهندس تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل وأمين عام تحالف الأحزاب السياسية المصرية، اجتماع المجلس الرئاسي لتحالف الأحزاب المصرية، لطرح مستجدات الشارع المصري وكان لحدث معهد الاورام النصيب الأكبر فى النقاش .

وقال "مطر" خلال الاجتماع، أن هناك مجهود كبير بذل من قبل الأجهزة الأمنية في الكشف عن الحادث الارهابى، مشدداً على أن الإرهاب لن يكسر عزيمتنا، لافتاً إلى أن الإرهاب لا دين له، وأن من قاموا بالعمليات الإرهابية ملعونين، واتخذ الإرهاب منحنى آخر باستهداف المدنيين.

وكشف المهندس تيسير مطر، عن جدول الأعمال التي توضع الان على طاولة تحالف الأحزاب ومن أولويات هذه الأعمال دعم مستشفى معهد الأورام، وأيضا مناقشة دور أحزاب التحالف خلال المرحلة القادمة بعد توجيه الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال المؤتمر الوطني للشباب بالاستماع الي الأحزاب، ومناقشة محور التأكيد على أهمية الدور الاعلامي لجميع أحزاب التحالف ودراسة كيفية تفعيله، بجانب مناقشة المجالس الشعبية المحلية ودراسة كيفية استعداد الأحزاب لها.

وفي سياق متصل، سيناقش الاجتماع خطة اتحاد المرأة بالتحالف خلال المرحلة القادمة، وتقييم موقف أحزاب التحالف بعد مرور 3 سنوات بإيجابيته وسلبياته.

اقرأ أيضا