بعد انتحارها.. نيابة الجيزة تأمر بدفن "فتاة الحوامدية"

الاربعاء 07 اغسطس 2019 | 06:09 مساءً
كتب : محمود صلاح

أصدرت النيابة العامة في جنوب الجيزة، مساء اليوم الأربعاء، قرارًا بانتداب الطب الشرعي، لكشف ملابسات وفاة فتاة، بعد العثور على جثتها منتحرة بغرفتها، كما صرحت بدفنها عقب بيان الصفة التشريحية.

كانت النيابة، استعمت لأقوال أسرة فتاة انتحرت شنقًا داخل غرفتها في منطقة الحوامدية، حيث أكدوا أن السبب وراء انتحارها هي أزمة نفسية سيئة، نتجت إثر خلافات مع والدها بسبب تحفظه الدائم على تصرفاتها.

وأفادت التحقيات التي أجريت بمعرفة رجال الأمن، أن أقوال أسرة الفتاة أوضحت أن والدها شديد الطباع يدقق على مواعيد دخولها وخروجها من المنزل وفى الفترة الأخيرة نشبت خلافات بينها وبينه جعلته يمنعها من الخروج، وتحفظ على هاتفها المحمول فتأثرت نفسيتها، وغافلتنا وعثرنا عليها معلقة بملاءة السرير بغرفتها.

كانت البداية بتلقي قسم شرطة الحوامدية، إشارة من مستشفى الحوامدية العام، يفيد باستقبال فتاة في العقد الثاني من عمرها مصابة بجروح بمنطقة الرقبة، ولفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها، وبالانتقال والفحص وسؤال أهليتها، أقروا بأن المتوفاة قامت بمحاولة انتحار بحبل في مروحة غرفتها، وتمكنت أسرتها من إنقاذها ونقلها إلى مستشفى الحوامدية العام ولقيت مصرعها متأثرة بإصابتها.