نشرة الفن الصباحية| أزمة جديدة لـ"أحلام" و شريف مدكور يصدم الفنان محمد كريم

الخميس 08 اغسطس 2019 | 10:41 صباحاً
كتب : دينا شفيق

نشر موقع "بلدنا اليوم" خلال الساعات الماضية، مجموعة كبيرة من الأخبار عن مجموعة من نجوم الفن، بعضها متعلق بأعمالهم الجديدة، وحول حياتهم الشخصية، وسنعرض لكم في النشرة التالية أهم الأخبار الفنية.

دويتو محمد رمضان وسعد لمجرد يحقق 73 مليون مشاهدة

حقق دويتو إنساي الذي يجمع بين الفنانين محمد رمضان والمغربي سعد لمجرد، نجاحا كاسحا، حيث حقق الكليب حتى الآن 73 مليونا و970 ألف مشاهدة، مقتربًا من المليون الـ 74، وذلك بعد طرحه عبر يوتيوب، يوم الأربعاء 17 يوليو.

كليب إنساي احتل المركز الأول ضمن قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة عبر يوتيوب لفترة طويل، محققا نجاحا كبيرا.

يذكر أن أحدث أعمال سعد لمجرد أغنية "نجيبك" وهى من كلمات محمد نوبال، وألحان محمود برحيل، ومن توزيع دى جى فان.

شريف مدكور يصدم الفنان محمد كريم

وجه الإعلامي شريف مدكور رسالة إلى الفنان محمد كريم بعد مشاركته في فيلم مع الفنان العالمي نيكولاس كيدج، قائلًا "كان موجود معايا في التليفزيون المصري من 19 سنة وكانت الإدارة مهتمة بيه جدًا".

وأضاف الإعلامي شريف مدكور في مقطع فيديو نشره عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "إدارة التليفزيون المصري كانت ترى أن محمد كريم يتمتع بالكاريزما، ولكن أنا لم ألاحظ ذلك، وناس كتير كانت متفقة معايا في الرأي ده".

وتابع الإعلامي شريف مدكور "محمد كريم قام بتصوير مجموعة من الفيديوهات التي حظيت بسخرية كبيرة من الناس حتى انا سخرت منها".

أحلام تثير أزمة في أول أيام تصوير "ذا فويس"

تسببت الفنانة أحلام، في تأخير تصوير أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج "ذا فويس" في بيروت، والذي يضم لجنة تحكيم من الفنانين راغب علامة وأحلام وسميرة سعيد ومحمد حماقي.

وتأخرت الفنانة أحلام، خمس ساعات عن موعد وصولها إلى الاستوديو، وبالتالي تأخرت في التحضير للتصوير من ناحية المكياج والشعر، رغم وجود زملائها في الوقت المحدد لهم، الأمر الذي تسبب بانزعاجهم وتذمّرهم من هذا التأخير.

أحمد شيبة يحيى حفلا غنائيا رابع أيام العيد

يستعد المطرب الشعبي أحمد شيبة، لإحياء حفل غنائي رايع أيام العيد الموافق 14 أغسطس المقبل، ضمن حفلات عيد الأضحى المبارك، في الزمالك.

ويقدم "شيبة"، خلال الحفل عدد كبير من أغانيه الشعبية المتميزة، ومنها أغنيته الشهيرة "آه لو لعبت يا زهر".

شريف منير يشارك "نوستالجيا" بحفل مكتبة الإسكندرية

ينظم الفنان شريف منير، حفلا بصحبة فرقته "نوستالجيا"، في مكتبة الإسكندرية، نهاية شهر أغسطس الجاري، حيث أعلن عن ذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وقال شريف منير: "إن شاء الله يوم 29 أغسطس، الساعة 8 بمكتبة الإسكندرية، يوم منفصل عن الأستاذ علي الحجار، أنا وفرقتي نوستالجيا، عزف ‏وغناء لأغاني السبعينات والثمانينات، غربي وشرقي".‏

يصاحب شريف منير في العزف، علاج فراج، عمر الطودي، عشري، عمر أحمد، هاني سيكا، محمد مصطفى، شريف منير، وفي ‏الغناء نتالي، شهاب ، ماريز.‏