"جينفير لوبيز" ليست الأولى.. مطربين عالميين أحيوا حفلات بمصر

السبت 10 اغسطس 2019 | 10:26 صباحاً
كتب : دينا شفيق

لم تكن جينفير لوبيز المغنية العالمية الوحيدة التي أحيت حفلا غنائيا في مصر، لم يقتصر الأمر على المغنيين فقط، بل شمل الموسيقيين الأشهر في العالم إذ تضم القائمة عددا كبيرا من ألمع نجوم الغناء في العالم، من بينهم بيونسيه وشاكيرا، وكايلي مينوج، إنريكى إجلاسيوس، ياني .

شاكيرا

أحيت الفنانة العالمية " شاكيرا" يوم 28 مارس عام 2007، حفل غنائي ضخم بالقاهرة بسفح الأهرامات وشهد الحضور عدد ضخم من محبيها في مصر ووجههت شاكيرا في نهاية الحفل كلمة للجمهور المصرى قائلة "أنا لا أصدق وجودى هنا بجانب الأهرامات، وأنا سعيدة جداً بوجودى بين أهلى".

وقدمت خلال الحفل أكثر من 13 أغنية ووجههت كلمة للجمهور المصرى قائلة "أنا لا أصدق وجودى هنا بجانب الأهرامات، وأنا سعيدة جداً بوجودى بين أهلى.

نتيجة بحث الصور عن حفل شاكيرا في مصر

كايلي مينوج

كذلك أحيت المطربة العالمية " كايلي مينوج" حفل غنائي ضخم عام 2010 بالقاهرة في منطقة الأهرامات ، وأعلنت " كايلي مينوج" خلال الحفل عن سعادتها بالحفل والتنظيم ،وحرصت "كايلي مينوج" على زيارة الأهرامات وأبو الهول مع عالم الأثار المصري زاهي حواس.

نتيجة بحث الصور عن كايلي مينوج في حفلها في مصر

بيونسيه

حرصت المطربة العالمية بيونسية على الغناء داخل الهرم نوفمبر 2009 وتسجيل تللك اللحظة التاريخية لجمهورها فقد زارت بيونسية الأهرامات خلال استعدادها للحفل وقدمت بيونسية خلال الحفل باقة من اجمل أغانيها التى نالت استحسان الجمهور .

نتيجة بحث الصور عن بيونسيه في مصر

إنريكى إجلاسيوس

جاء المغني الأمريكي الشهير "إنريكي اجلاسياس" في حفل غنائي صيفي على أرض الساحل الشمالي وذلك في صيف عام 2009،بالإضافة إلى حفله في "جولف بورتو مارينا" في صيف 2014 ولم تقتصر زيارته على حفلته الغنائية فقط، بل حرص على زيارة الأهرامات وأبو الهول قبل احياء الحفل .

نتيجة بحث الصور عن إنريكى إجلاسيوس

ياني

ولم يقتصر الأمر على المغنيين فقط، بل شمل الموسيقيين الأشهر في العالم أبرزهم عازف البيانو اليوناني الشهير "ياني" الذي أتى إلى مصر عدة مرات بدايتهم عام 2015، وأحدثهم حفله الموسيقي في شهر يوليو الماضي في الساحل الشمالي، واستمر حفله أكثر من ساعتين وسط موسيقته الساحرة التي امتعت حضوره من جميع الجنسيات.