بالصور.. انتشار الشرطة النسائية بشوارع القاهرة لضبط المتحرشين في عيد الأضحى

الاحد 11 اغسطس 2019 | 10:29 صباحاً
كتب : دينا سليمان

تقوم الشرطة النسائية بتأمين احتفالات عيد الأضحى، لضبط المتحرشين وذلك عن طريق الخطة الأمنية المحكمة، التي وضعتها قيادات الشرطة النسائية.

وتنتشر القوات أمام دور السينما أو إحدى الحدائق والمتنزهات التي وضعتها وزارة الداخلية، لضبط المتحرشين وتحديدا في موسم الأعياد.

وقامت وزارة الداخلية بالدفع بقوات التدخل والانتشار السريع بكل المحاور ودور العبادة والمنشآت الهامة والحيوية، بالإضافة إلى الدفع بعناصر الشرطة النسائية، وتعزيز الخدمات بالمتنزهات والحدائق والميادين العامة ودور السينما والمناطق التجارية التي تشهد تجمعات جماهيرية.

حيث اعتمدت وزارة الداخلية على سياسة توزيع الشرطيات حول دور السينما مع رجال الأمن لمنع التحرش وتوجيه رسالة لهؤلاء الذين غابت عنهم الأخلاق بكافة أشكالها.

كما يكثف رجال الأمن والشرطة النسائية من تواجدهم بمحطات المترو وعربات القطار وأمام محطات السكك الحديدية والميادين والحدائق العامة والمتنزهات وأمام دور السينما، والمواصلات العامة لمنع أية مضايقات تتعرض لها الفتيات في العيد، كما أن قسم مكافحة العنف ضد المرأة في وزارة الداخلية وضع خطة محكمة اعتمدت على نشر الشرطيات في أماكن الزحام.

الشرطة النسائية

الشرطة النسائية2

الشرطة النسائية3

الشرطة النسائية4