"الإصلاح الديموقراطي": الاعتداء الإسرائيلي على الأقصى رسالة إصرار على هدمه

الاحد 11 اغسطس 2019 | 06:59 مساءً
كتب : عبدالفتاح نصار

أدان الدكتور عماد محسن، الناطق باسم تيار الإصلاح الديموقراطي، عملية اقتحام القوات الإسرائيلية المسجد الأقصى، واعتدائها على المصلين بعد تأديتهم لصلاة عيد الأضحى المبارك اليوم.

وقال "محسن"، خلال مداخلة هاتفية أجراها عبر فضائية "ten"، إن اقتحام القوات الإسرائيلية واعتدائها على المصلين اليوم، رسالة من الاحتلال الإسرائيلي لتهويد القدس من جهة وهدم المسجد الأقصى من جهة أخرى، مشيرا إلى أن الإجرام الإسرائيلي بلغ أوجه، مشددا على عملية اتخاذ تدابير عاجلة لحماية المسجد الأقصى من محاولات الهدم والتهويد الإسرائيلية.

وطالب الناطق باسم تيار الإصلاح الديموقراطي، العالمين العربي والإسلامي والمجتمع الدولي بالتحرك العاجل لحماية الأقصى من محاولات هدمه، وتهويده، مطالبا الفصائل الفلسطينية المختلفة بترميم البيت الداخلي الفلسطيني وتوحيد الصف، وإنهاء الانقسام الفلسطيني، بغير الالتفات على برنامج مشترك يمثل القاسم الأسمى بين جميع الفلسطينيين، مشددا على الاهتمام بالمبادرات التي تقدمها الشقيقة الكبرى مصر لرأب الصدع الفلسطيني.

وأكد، أنه دون ذلك لن نتمكن من إقناع العرب والمسلمين والمجتمع الدولي بعدالة هذه القضية وضرورة التدخل العاجل من أجل إنهاء هذه المأساة المتكررة في القدس، في هذه الرسالة الاستفزازية لكل عربي ومسلم وحر في العالم نتيجة هذه الجرائم التي تقدم عليها قوات الاحتلال الإسرائيلي.

 

اقرأ أيضا