الإسماعيلي ينتظم في معسكر مغلق استعدادًا للبطولة العربية غدًا

الثلاثاء 13 اغسطس 2019 | 05:34 مساءً
كتب : نادية رجائي

يستعد الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، لخوض منافسات النسخة الجديدة لبطولة كأس محمد السادس "البطولة العربية" للأندية الأبطال، والدوري المصري اعتبارا من الشهر المقبل.

وقرر الجهاز الفني بالنادي الإسماعيلي، إقامة معسكر للفريق استعدادا للموسم الجديد، وينطلق معسكر الدراويش غدا الأربعاء، في مدينة السادس من أكتوبر، ويخوض الإسماعيلي خلال المعسكر ثلاث وديات، مع أندية حرس الحدود وبتروجت وكوكاكولا.

وقال صبري المنياوي، مدير الكرة بنادي الإسماعيلي، في تصريحات للموقع الرسمي للدراويش، أن الجهاز الفنى لديه أهداف كثيرة من المعسكر.

وأضاف مدير الكرة، أن من ضمن الأهداف، رصد نواقص الفريق والعمل على اكتمالها، فلم نستقر حتى الآن على اللقاء الودي الرابع الذي نفضل أن يكون أمام فريق من الدوري الممتاز".

وبسؤاله عن موعد لقاء الذهاب بالإسماعيلية مع أهلي بني غازى، أجاب المنياوي :"اتحاد الكرة خاطب الاتحاد العربى بشأن تأجيل المباراة إلى يوم 13 سبتمبر بدلا من 6 ولم يصلنا الرد حتى الآن بشكل رسمي".

وتابع:"هناك سبب يزيد من صعوبة المباراة وهو المجهول لأن الدوري الليبى غير مذاع كل مبارياته عبر الشاشات، لكننا سنتحدث مع مسئولين من تونس للحصول على التسجيلات الخاصة بالفريق".