معجبتان يقتحمن مسرح كاظم الساهر.. تعرف على رد فعل القيصر

الخميس 15 اغسطس 2019 | 11:34 صباحاً
كتب : دينا شفيق

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو، لقيصر الغناء العربي كاظم الساهر، من كواليس حفله الأخير الذي أحياه في تركيا، من ضمن حفلات عيد الأضحى المبارك.

وظهر في مقطع الفيديو الأول فتاة تمسك العلم العراقي، وتحتضن كاظم الساهر بشدة، ثم تبكى على كتفيه مما جعل كاظم الساهر يمسح بيده على كتفها احتراما لمشاعرها.

وظهر في المقطع الثاني، فتاة أخرى، تقتحم مسرح كاظم الساهر أثناء غنائه ثم تندفع خلفه وتحتضنه بطريقة أحسسته بالذعر، ثم قبلته بعدها.

لأنه يعادل الدنيا😭💙 . #كاظم A post shared by ✨يمتلك وجهاً خلق ليبتسم ✨ (@fans_kadimalsahirofficial) on Aug 14, 2019 at 4:03pm PDT

مقطع الهجوم من زاوية اخرى . كان مندمج مع الأغنية ومغمض عيونو .. وفجأة صار هالشي🤷🏻‍♀️🤦🏻‍♀️ . . . . ‏‎#كاظم_الساهر #بغداد#مشاهير_العراق# #kadim_alsahir #kadimalsahir #fans_kadim #كتاب_الحب kadimalsahirofficial@ #مشاهير_العرب #العراق #فن #اغاني_عربيه #اغاني_عراقيه #جمهوري_عائلتي #الوطن #القيصر #كاظم #kadim #كاظم_خلق_ليكون_أسطورة #نزار_قباني #المملكة_الساهرية #fans @kadimalsahirofficial A post shared by ✨يمتلك وجهاً خلق ليبتسم ✨ (@fans_kadimalsahirofficial) on Aug 13, 2019 at 4:03pm PDT

يذكر أن الفنان كاظم الساهر أحيا 3 حفلات أخرى فى لبنان ضمن مهرجان "بيت الدين" وتحديدا فى أيام 1 و 2 و3 من شهر أغسطس، ثم اتجه إلى الأردن فى عمان حيث أحيا حفلين يوم 8 و9 أغسطس.

كما طرح كاظم الساهر شهر يونيو أغنية جديدة بعنوان "متمردة" من ألحانه، وكلمات كريم العراقى، وتوزيع ميشال فاضل، وذلك عبر "يوتيوب"، والتي يعود بها إلى جمهوره العربي بعد غياب.