مرض خبيث سبب غياب هيثم شاكرعن الساحة الفنية

الخميس 15 اغسطس 2019 | 05:39 مساءً
كتب : إسلام السايس

وجه المطرب هيثم شاكر، الشكر لجمهوره وذلك بعد نجاح ألبومه الجديد، مبرراً غيابه عن الساحة الفنية بسبب إصابته بمرض خبيث.

ونشر شاكر صورة له عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الأجتماعي "فيسبوك" معلقاً عليها: "من أيام قليلة نزل ألبومي الجديد "معرفة قديمة" .. الحمد لله على ردود أفعال الجمهور عليه مفرحاني ومخلياني مبسوط جداً بكل تعليق ورأي ونقد عن الألبوم .. شكراً لكل واحد قال كلمة حلوة عن أغاني الألبوم الجديد وأول فيديو كليب منه".

وتابع: "صدقوني حاولت أقرا كل تعليقاتكم وآرائكم .. شكراً لكل الزملاء المحترمين على مباركتهم ودعمهم .. عارف إن الغياب كان فترة طويلة لكن كان فعلاً غصب عني أي تأخير .. 5 سنين عن آخر ألبوم ليا كان بسبب مرض خبيث مش حابب اتكلم في تفاصيله، كان اختبار لصبري والحمد لله تعافيت منه، وكان سبب في التأخر عن الانتهاء من الألبوم الجديد .. إن شاء الله مش هغيب عنكم كتير وهفضل اشتغل على أعمال تليق بقيمتكم .. بشكركم جميعاً .. الحمد لله".

الجدير بالذكر أن النجم هيثم شاكر طرح ألبومة الجديد "معرفة قديمة" يوم 7 أغسطس، ليصبح سريعا الأكثر تداولا على موقع "تويتر"، وسط إشادات واسعة من قبل الجمهور بالأغاني التي يتضمنها الألبوم وهي "ماتوصنيش، ياما ياما، راحتي وياك، لحقتيني، مش مهم أنا، يا حبيبة، كنت مداويني، راحوا، إحنا افترقنا، مافيش بُعد بينسّي، ماتغيبوش، بابي مفتوح ومعرفة قديمة".