بث مباشر.. مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر

السبت 17 اغسطس 2019 | 11:05 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق بيراميدز، في مباراة نارية، وذلك في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم السبت، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات دور الـ 16 لبطولة كأس مصر.

يدخل النادي الأهلي مباراة اليوم أمام بيراميدز ولا بديل عن الفوز والتأهل للدور ربع النهائي من كأس مصر، والفوز لنسيان ومحو الهزيمتين التى تعرض لها الفريق في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويتسلّح النادي الأهلي في مباراة اليوم، بأكثر من عامل، وهو التتويج بلقب الدوري المصري، بجانب الفوز في المباراة الماضية على فريق "اطلع بره" برباعية نظيفة في افتتاح مشوار الفريق ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى حالة الاستقرار الكبير داخل جدران القلعة الحمراء.

فيما يسعى فريق بيراميدز بقيادة مديره الفني الجديد الفرنسي سيباستيان ديسابر لتحقيق الفوز وخطف أول لقب للفريق محلياً، بعدما حصل بيراميدز على المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري في الموسم الماضي.

واستهل نادي مشواره في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بمواجه فريق إيتوال دو كونغو، بأربعة أهداف مقابل هدف، في ذهاب الدور التمهيدي للكونفدرالية،

يذكر أن النادي الأهلي صاحب أكبر عدد من التويج بلقب كأس مصر، حيث توج المارد الأحمر 15 مرة، وكان آخرها عام 2017 على حساب نادي الزمالك الذي توج بها 13 مرة، كان آخرها عام 2018.