تعرف على مشوار منتخب مصر لكرة اليد قبل مواجهة البرتغال في نصف النهائي

السبت 17 اغسطس 2019 | 12:14 مساءً
كتب : أحمد عصام

يلتقي منتخب مصر لكرة اليد للناشئين نظيره منتخب البرتغال، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم السبت، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس العالم لكرة اليد للناشئين، في البطولة المقامة حالياً في مقدونيا.

وجاء مشوار منتخب مصر في مونديال اليد للناشئين، على أعلي مستوي وقدم الفراعنة أداء مبهر، حيث جح منتخب مصر من تحقيق الفوز على منتخب السويد فى ضربة البداية بنتيجة 32/ 29، قبل الخسارة من فرنسا 28 /،24 ثم العودة لطريق الإنتصارات بدون توقف وتحقيق الفوز على منتخب تايوان 36 /25، ثم كندا 47 /20، ثم المجر 31 /24، وفى دور الـ16 سلوفينيا 30 / 23، قبل تحقيق الإنتصار على ايسلندا في الدور ربع النهائي.

وتأهل منتخب ناشئين كرة اليد إلى المربع الذهبى بالفوز على أيسلندا بنتيجة 35 /31 فى دور الثمانية، الأمر الذي دفع مسئولو الاتحاد المصري لكرة اليد إلى رصد مبلغ 300 دولار لكل لاعب مكافأة قابلة للزيادة فى حالة الوصول للنهائى.

وتضم قائمة منتخب مصر 16 لاعبًا، وهم: عبدالرحمن حميد، ومؤمن حسام، ومازن رضا، وإبراهيم السيد، وعمر عطية، ومهاب سعيد، وسيف هاني، وحسن قداح، وزياد عبدالعال، ومحمد سمير، ويوسف علاء الدين، ويوسف أحمد حسن، وعبدالفتاح علي، وأحمد هشام السيد، وعمر لطفي، وياسر سيف.

اقرأ أيضا