أحمد حسن كوكا في لقاء ناري مع سبورتنج براجا ضد لشبونة بالدوري البرتغالي

الاحد 18 اغسطس 2019 | 10:10 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يحل فريق سبورتنج براجا ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق سبورتنج لشبونة، في مباراة نارية، وذلك فى تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الاحد، على ملعب "خوسيه الفالادي"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدورى البرتغالي.

وكان فريق سبورتنج براجا فاز على نظيره موريرينسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، احرز النجم المصري أحمد حسن كوكا هدفاً في المباراة التى أقيمت يوم الأحد الماضي على ملعب "براجا"، ضمن منافسات الجولة الأولي للدوري البرتغالي.

فيما اكتفي فريق سبورتنج لشبونة، بالتعادل الإيجابي مع فريق ماريتيمو بهدف لكلاً منهما، ضمن منافسات الجولة الأولي للدوري البرتغالي.

ويسعى فريق سبورتنج براجا المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي المصري أحمد حسن "كوكا"، لتحقيق الفوز الثانى على التوالى وحصد النقاط الثلاثة، في مسابقة الدورى البرتغالى، من أجل ضمان الاستمرار في المنافسة مبكرً على لقب الدوري البرتغالي.

وكان موقع "هوسكورد" العالمى المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، إختار أحمد حسن كوكا مهاجم منتخب مصر ونادى سبورتنج براجا فى التشكيلة المثالية للجولة الأولى من مسابقة الدورى البرتغالى، حيث حصل أحمد حسن كوكا على 7.8 : 10 فى التقييم.