بعد تحقيق لقب المونديال.. هشام نصر يكشف سر قوة كرة اليد المصرية

الاحد 18 اغسطس 2019 | 10:09 مساءً
كتب : عبدالفتاح نصار

أعرب المهندس هشام نصر، رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، عن سعادته البالغة بالتتويج بكأس العالم للناشئين، مؤكدا أن لاعبي منتخب مصر ملتزمين وضحوا بالكثير وحققوا إنجازا عظيما أكبر من طموحنا.

وأضاف نصر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسؤوليتي" على قناة صدى البلد":" المنتخب المصري بطل، وكان يتسيد المباريات بفارق كبير من الأهداف"، متابعا، "تكريم الرئيس السيسي لمنتخب الشباب في المؤتمر الوطني السابع للشباب، بعد حصوله على المركز الثالث عالميا، منح حافزا كبيرا، لمنتخب الناشئين".

واستطرد:"لدينا أجيال ذهبية في كرة اليد"، كاشفا عن كلمة السر في قوة كرة اليد المصرية رغم ضعف الإمكانات المادية، موضحا أن السبب وراء نجاح منتخبات كرة اليد يرجع إلى العمل الجماعي، ومراعاة مصلحة مصر، واختيار الشخصيات الملائمة وراء نجاح، فكا فب مكانه بعما بدون أغراض شخصية كجندي مجهول".

ورفض نصر الإفصاح عن المكافآت المخصصة للاعبي منتخب ناشئي اليد بعد التتويج بالمونديال، قائلا:"بلاش الموضوع ده والنبي، عشان لما أفصحنا عن مكافآت منتخب الشباب، الناس زعلت علينا"، لافتا الانتباه إلى أن الدكتور أشرف صبحي وزيرالشباب والرياضة مدعم شديد لكرة اليد، مضيفا، "لولا دعم الدولة ما كنا حققنا هذا الإنجاز العالمي".